Hide Filters
Filters 0
Sort by :
Filters 0
أحذية طويلة الرقبة للبالغين لركوب الخيل 500 - لون أسود

FOUGANZA

8485449

أحذية طويلة الرقبة للبالغين لركوب الخيل 500 - لون أسود

ج.م.‏ 1٬299٫00
شامل للضريبة
الألوان :
المقاسات :
غير متوفر على الإنترنت

عرض مخذون جميع المحالات

ابتكر مصمونا من راكبي الخيل هذه الأحذية طويلة الرقبة لارتداها على بنطلونات ركوب الخيل وهي من ألياف صناعية وقوية التحمل لتحافظ على شكلك في أبهى صورة!

فوائد

راحة الارتداء

شكل جديد بنعل مقولب لمقاس مناسب!

المتانة

خامة صناعية متينة ونعل محاك من الجانب.

دعم القدم

أربطة مرنة لضبط المقاس تمامًا!

سهولة الاستخدام

أربطة مرنة على الجانب ولاصق لجعل ارتدائها أسهل.

المعلومات الفنية

يسهل الاعتناء بها:

من المؤكد أن أحذيتك ستتعرض للبلل وسيغطيها الوحل. ولكنك لن تحتاج لقضاء وقت طويل في الاعتناء بها: فهي مصنوعة من نسيج ميكروفايبر صناعي وبالتالي لا تحتاج إلى صابون أو بلسم الجلود. فرشاة وممسحة بإسفنجة رطبة سريعًا ستؤدي المهمة!

النعل الداخلي القابل للإزالة يلائم شكل أي قدم وسريع الجفاف.

يمكن ارتداؤها مع أحذية ركوب الخيل هاف تشابس 500:

أحذية 500 خفيفة ومريحة وأنيقة للغاية، كما أنها الشريك المثالي لأحذية هاف تشابس 500 المصنوعة من نفس المادة. بالدمح بين أحذية البنطلون طويلة الرقبة وأحذية هاف تشابس، ستبدو كما لو كنت ترتدي قطعة واحدة من الملابس. ومع المزايا الفنية التي ابتكرها مهندسونا سيجعل منها مجموعة مثالية للتدريب والمسابقات!

الراحة المثالية:

هل تعتقد أن أحذية ركوب الخيل دائمًا ما تكون كبيرة وقاسية وليست بالضرورية أنيقة؟ فكر مرة أخرى وجرب أحذيتنا 500! استعرض مصممونا شكل القدم لجعل الركاب يشعرون بالراحة. النعل الداخلي المقولب والقابل للإزالة يزيد من هذا الشعور بالراحة عن طريق تقديم الدعم الممتاز بدون الضغط على قدمك بحيث تشعر تقريبًا كما لو كنت ترتدي حذاءً خفيفًا.

أحذية مرنة:

لأن راكبي الخيل هم أولاً وقبل كل شيء رياضيون، يجب أن يكونوا قادرين على الحركة بحرية. وعند امتطاء الخيل يكون الكاحل أحد المفاصل الهامة. بفضل نسيج الميكرفايبر، تأتي أحذية 500 مزودة بميزة المرونة. لذلك، هذا يمنحك أفضل وضعية لكعب القدم! صنع النسيج والحشو من مواد صناعية عالية الجودة تتبع حركة راكب الخيل.

المقاومة للاستخدام:

لا داعي لإنكار ذلك: غالبًا لا ينظف راكبو الخيل أحذيتهم. ولكن كيف يكون الأمر عند الركوب بين الأتربة والحشائش والماء والوحل، فقد يتلطخ الحذاء ويصبح ملطخًا بكل الألوان. فكر مصممو حذاء 500 في هذا الأمر. فالخامات الصناعية والأجزاء الملصقة بالصمغ أو ذات الحياكة الخفية تقاوم الاحتكاك والرطوبة جيدًا. كما أنها مزودة بطبقة خارجية تجعلها مناسبة للركوب في أي ظروف !

وزن أخف:

يجب أن تعترف بأن ارتداء أحذية ثقيلة عند الركوب لا يحسن من أدائك . ويعني أيضًا أنك لن تشعر بالتوازن على الركبان. لذلك فكر فرقنا من المصممين كثيرًا وابتكروا هذا الحذاء الخفيف 500. بإعادة تصميم وتحسين النعل المطاطي بحيث نفقد عدة مئات من الجرامات يعني ذلك أن هذه الأحذية لن تثقل قدمك! إنها حقًا ألطف كثيرًا.

شكل أنيق:

هل تفضل الأربطة المرنة؟أم الأربطة العادية؟هل تحب الأسود أم البني؟يتوافر الحذاء طويل الرقبة 500 بعدة أشكال: طور مصممونا شكلًا جذابًا وأنيقًا يتماشى مع قدم راكب لحصان. لا تنخذع: فهي ليست مصنوعة من الجلد ولكن من مادة صناعية قوية التحمل ومرنة كالجلد وأسهل في الاعتناء بها. صنعت في البرتغال وتتيح العديد من المزايا الفنية بالإضافة إلى شكلها الجمالي.