Hide Filters
Filters 0
Sort by :
Filters 0
تيشيرت للأطفال بأكمام قصيرة للوقاية من الأشعة فوق البنفسجية في الماء - أخضر
  • تيشيرت للأطفال بأكمام قصيرة للوقاية من الأشعة فوق البنفسجية في الماء - أخضر
تيشيرت للأطفال بأكمام قصيرة للوقاية من الأشعة فوق البنفسجية في الماء - أخضر

OLAIAN

8330847

تيشيرت للأطفال بأكمام قصيرة للوقاية من الأشعة فوق البنفسجية في الماء - أخضر

ج.م.‏ 219٫00
شامل للضريبة
  • تيشيرت للأطفال بأكمام قصيرة للوقاية من الأشعة فوق البنفسجية في الماء - أخضر
تيشيرت للأطفال بأكمام قصيرة للوقاية من الأشعة فوق البنفسجية في الماء - أخضر
الألوان :
المقاسات :
غير متوفر على الإنترنت

عرض مخذون جميع المحالات

للحماية من أشعة الشمس عند ركوب الأمواج والتزلج على الماء. للمبتدئين. مياه اكثر من 22 درجة مئوية.

فوائد

تقلل من الاحتكاك

يمنع الاحتكاك أثناء الركوب على اللوح. ممارسة الرياضة لمدة ساعة واحدة.

الثبات

حلقة تصل بين التيشيرت من أسفل وبين الشورت.

الحماية من أشعة الشمس

نسيج UPF 50+. حماية من الشمس حتى في الماء. يحجب95% من الأشعة UV.

سهولة الصيانة

يمنع النسيج التصاق حبيبات الرمل.

المعلومات الفنية

كيف تختار تيشيرت الحماية من الشمس (الجزء الأول)

جميع التي شيرتات التي تحمي من الأشعة بمزودة بمعامل حماية UPF50+، تتمتع بأقصى حماية من الشمس.
لذلك سيتم الاختيار بينها بناءً على طول الأكمام وعلى الغرض الذي سيستخدم فيه. لتخطي مخاوف ركوب الأمواج قررنا تصميم مجموعة من المنتجات التي تناسب احتياجاتك.
في ركوب الأمواج يتم الاختيار بناء على طول فترة تمرينك: ساعة، ساعتين ، 3 ساعات.

كيف تختار تيشيرت الحماية من الشمس (الجزء الثاني): وفقا لطول فترة الجلسة)

ساعة: الممارسة المتقطعة. يمكن اختيار الموديل الواسع (الأولوية لسهولة اللبس والراحة عند الجفاف) أو التصميم المناسب المريح (الأولوية للراحة في الماء). يوجد حلقة لتوصيله بالشورت مما يضمن ثبات المنتج.
ساعتين: الممارسة العادية. يعزز الشعور بالراحة أثناء التواجد في الماء عبر الأجزاء بدون خياطة تحت الإبط والرباط الذي يرفع من ثبات المنتج.
3 ساعات: تدريبات مكثفة. مزيد من الدفء يساعدك على البقاء في الماء لفترة أطول.

حماية من الأشعة UV حتى عند البلل.

تحمي مواد تصنيع هذا التيشيرت من OLAIAN على الأقل من 98% من الأشعة فوق البنفسجية (ب) و95% من الأشعة فوق البنفسجية أ (UPF 50+). ويضمن ذلك حماية فعالة من أشعة الشمس. ويمكن استخدامه داخل المياه وخارجها، بالنسبة للألعاب المائية والبحرية. يتم فلترة الأشعة فوق البنفسجية من خلال كثافة النسيج لحماية تدوم لفترات طويلة، حتى عند الغسل.

ماذا تعني UPF 50+ ؟

يمثل "UPF" عامل الحماية من الأشعة فوق البنفسجية ويكون معيارياً في جميع أنحاء العالم.
وهو يحدد مستوى الحماية للقماش وعلى وجه الخصوص نسبة أشعة فوق البنفسجية التي يسمح بدخولها.
للوفاء بالمعايير، ينبغي أن يحجب على الأقل 95% من الأشعة فوق البنفسجية. UPF50+ تعني أن القماش يحجب 95% من الأشعة فوق البنفسجية "ب" و98% من الأشعة فوق البنفسجية "أ".

تقليل الاحتكاك

يقلل تيشيرت الحماية من الأشعة فوق البنفسجية من الاحتكاك بلوح التزلج ولوح ركوب الأمواج. يؤدي الموديل الواسع من التيشيرت إلى سهولة ارتدائه ويعتبر أكثر راحة عند الجفاف. اختر التصميم الملائم من 100 أو 500 top إذا كنت تفضل الراحة في الماء أو ترتديه تحت بدلة غطس. وقد ثبت تقليل الاحتكاك في الجلسات لمدة ساعة. إذا كنت تخطط للتزلج لأكثر من ساعة، فإن زي الوقاية م الأشعة فوق البنفسجية 500 يعتبر خيار مناسب جداً للألواح غير الملحومة تحت الذراعين.

نظام الدعم

يمتلك تيشيرت الوقاية من الأشعة فوق البنفسجية حلقة في الأمام لربط حبل شورت السباحة لمنع التيشرت من أن يرتفع أثناء التزلج. يُوصى بهذا الحل للتمرينات حتى ساعة. وبعد ساعة، فإننا نوصي باختيار زي الوقاية من الأشعة فوق البنفسجية UV 500 تيشيرت، الذي يمتلك رباط متين أكثر لضمان ثبات أفضل. وقد يؤدي الرفع غير المرغوب فيه للتيشرت لأعلى إلى التعرض للأشعة.

الدفء والرياح

أقل حد من درجة الحرارة يوصى باستخدامه لهذا التي شيرت الواقي من الشمس هو 22 مئوية. قد تزيد درجة حرارة الهواء أو تقل عن الموصى به.
ويعتبر الموديل الحراري ( لممارسة أكثر من ساعتين) مصنوع إما من الصوف أو النيوبرين أو كلاهما. وقد يؤثر وجود الرياح بشكل غير مريح بمجرد أن تتجاوز سرعتها 15 كم/ساعة: هذه الحالة اختر الموديل من النيوبرين.

تيشيرت الحماية من الشمس أثناء ممارسة رياضات مائية متعددة

تم تصميم هذه التيشيرتات للوقاية من الأشعة فوق البنفسجية حتى تفي بمتطلبات راكبي الأمواج. خيارات التصميم لدينا تجعلها متوافقة مع الرياضات المائية كالسباحة وركوب الأمواج بالطائرة الورقية وركوب الأمواج العادي والتزلج على لوح مائي والتزلج على الماء والتزلج وقوفا.

وفر الحماية لأطفالك!

يكون جلد الشباب حساس جداً للشمس حيث ينشأ جهاز المناعة لدى الأطفال بعد سن 3 سنوات. وفي حالة التعرض المماثل لأشعة الشمس، تكون آثار الشمس أقوى بالنسبة للأطفال من البالغين 2 أو 3 مرات. ولذلك من المهم جداً توفير الحماية الفعالة لهم.

السّلوك المُتبع أثناء التواجد في الشمس

وعلى الرغم من أن هذا التشيرت يسمح بالحماية من أشعة الشمس، يجب علينا أنا نأخذ في الاعتبار ظواهر مثل الانعكاسات (من المياه والرمل وما إلى ذلك) والحرارة والفترات المشمسة من النهار وما إلى ذلك.
لا يغني ارتداء هذا التيشيرت عن تبني السّلوك المناسب: ارتداء نظارات شمسية بانتظام وكاب واستخدام كريم واقي من أشعة الشمس وشرب الماء بانتظام وما إلى ذلك.

دليل الحماية من أشعة الشمس

https://www.TRIBORD.tm.fr/conseils/la-protection-solaire-en-surf-a_32367

ما هي ماركة OLAIAN؟

تحمل منتجات ركوب الأمواج الثلاثية ماركة OLAIAN ، ماركة ديكاتلون الجديدة الخاصة بمنتجات ركوب الأمواج والتزلج على الماء وألواح التزلج. تستبدل تدريجيًا العلامات التجارية لجميع منتجات ركوب الأمواج الخاصة بنا. وهذا هو السبب الذي قد يجعل الشعار الموجود على المنتج مختلف عن الصورة التي توضح المنتج.