Hide Filters
Filters 0
Sort by :
Filters 0
مضرب بادل PR 190 للبالغين - أسود/أزرق
  • مضرب بادل PR 190 للبالغين - أسود/أزرق
مضرب بادل PR 190 للبالغين - أسود/أزرق

ARTENGO

8487583

مضرب بادل PR 190 للبالغين - أسود/أزرق

ج.م.‏ 549٫00
شامل للضريبة
  • مضرب بادل PR 190 للبالغين - أسود/أزرق
مضرب بادل PR 190 للبالغين - أسود/أزرق
المقاسات :
بدون مقاس
غير متوفر على الإنترنت

عرض مخذون جميع المحالات

مصممة للاعبين المبتدئين في رياضة البادل.

فوائد

سهولة الٳستعمال

وزن خفيف للغاية (320 جم) للتفاعلات السريعة.

التحكم

الألياف الزجاجية مرنة للغاية مع أخطاء الضرب

المعلومات الفنية

ما هو خلات فينيل-إيثيلين الكامل؟

يُعتبر هذا الابتكار حصري لشركة Artengo، ماركة Padel الخاصة بسلسلة متاجر Decathlon. المضرب مصنوع من قطعة واحدة من الإسفنج من خلات فينيل-إيثيلين مغطاة بسطح من الألياف المركبة. يزيد سطح الإسفنج المصنوع من خلات فينيل-إيثيلين الأكبر من منطقة التلامس للرأس وبالتالي يجعله أكثر مرونة مع أخطاء التمركز، مما يؤدي إلى تحكم أفضل في الكرة.

هل تعرف رياضة البادل?

ظهرت رياضة البادل في المكسيك في أواخر الستينيات.وسرعان ما وجدت هذه الرياضة الممتعة طريقها إلى إسبانيا والأرجنتين ولاحقًا إلى جميع دول أمريكا الجنوبية الناطقة بالإسبانية.تعد رياضة البادل حاليًا ثاني أكثر الرياضات لعبًا في إسبانيا، بعد كرة القدم ولكن قبل رياضة التنس. حيث يوجد ثمانية ملايين لاعب حول العالم.

كيفية لعب رياضة البادل؟

تُلعب المباريات في فرق مكونة من شخصين (زوجي).يُسمح بإرسال إرسالين ويجب أن يتم لعبهما في اتجاه منخفض، بشكل مائل عبر الملعب. ويُسمح بارتداد واحد.يجب أن تضرب الكرة الأرض قبل أي جزء آخر من الملعب.ويمكن أن تصطدم الكرة بالحائط بعد ارتدادها (الجدار فقط، وليس السياج المعدني).ويمكن أن تغادر الكرة الملعب بعد ارتدادها ويمكن ارتدادها للعب من خارج الملعب. نظام النقاط هو نفسه نظام التنس.

للبدء بطريقة صحيحة، يقدم فريق التصميم لدينا بعض النصائح:

لبداية أفضل، استخدم الكرات المصممة للمبتدئين.فهي أكثر نعومة وأبطأ لتسهيل تعلم التحكم في الضربات.ستمنعك الأحذية المناسبة من الانزلاق في ملاعب البادل، والتي غالبًا ما تكون في العشب الصناعي بالرمل.
وأخيرًا، ستساعدك الدروس التدريبية على التعلم بشكل أسرع ويمنعك من تطوير العادات السيئة، مثل استخدام نفس الأساليب من التنس أو الاسكواش.