Hide Filters
Filters 0
Sort by :
Filters 0
مايوهRIO 500 للبنات - أسود سادة
  • مايوهRIO 500 للبنات - أسود سادة
  • مايوهRIO 500 للبنات - أسود سادة
  • مايوهRIO 500 للبنات - أسود سادة
  • مايوهRIO 500 للبنات - أسود سادة
مايوهRIO 500 للبنات - أسود سادة

OLAIAN

8552821

مايوهRIO 500 للبنات - أسود سادة

ج.م.‏ 499٫00
شامل للضريبة
  • مايوهRIO 500 للبنات - أسود سادة
  • مايوهRIO 500 للبنات - أسود سادة
  • مايوهRIO 500 للبنات - أسود سادة
  • مايوهRIO 500 للبنات - أسود سادة
مايوهRIO 500 للبنات - أسود سادة
المقاسات :
غير متوفر على الإنترنت

عرض مخذون جميع المحالات

طور فريق التصميم المايوهات لراكبات الأمواج الصغيرات من المستوى المتوسط لركوب الأمواج المرتفعة لمسافة متر.

فوائد

مقاومة لتأثير الأمواج

صمم بعناية ليظل ثابتا في أمواج يزيد ارتفاعها عن متر واحد

المعلومات الفنية

راكب الأمواج متوسط المستوى

ركوب الأمواج هو أحد الرياضات المفضلة لك، وتقومين بممارستها بانتظام في الماء الدافئ. أثناء التدريب تجدفين في خط مستقيم وتغوصين تحت الأمواج المتكسرة على لوح قصير أو على لوح البطن أو لوح كبير. ترغبين في ثبات ملابس السباحة بمكانها مع كل حركة ومساعدتك على التجديف بسهولة.

شكل الجسم

ابتكرنا مايوه RIO قطعة واحدة لراكبات الأمواج الصغيرات التي يرغبن في ركوب الأمواج دون التعرض لخطر فقدان ملابس السباحة ويرغبن في تغطية جيدة. تم تصميم القطع أيضًا لسهولة الارتداء. تناسب جميع أشكال الجسم.

مقاسات ملابس السباحة للبنات

في Decathlon، نقوم بتصميم مايوه لراكبات الأمواج الصغيرات مع أخذ نموهم في الاعتبار. لهذا السبب نربط بين طول الطفل ومقاسه بطريقة منظمة، فالعمر ليس كافيًا لضمان المقاس الصحيح. فيمكن أن يختلف طول فتاتان أعمارهم عشرة أعوام ووزنهم وشكل أجسامهن وتكون مقاسات أجسامهن مختلفة. كما ننصح أيضًا بتجربة ملابس السباحة في المحل إن أمكن.

مقاسات مايوه البنات الخاصة بنا:

فيما يلي الرابط بين العمر والطول على ملصقات ملابس السباحة:
4/5 سنوات: من 105 إلى 114 سم 5/6 سنة: من 115 إلى 124 سم 7/8 سنة: من 125 إلى 132 سم 8/9 سنة: من 133 إلى 142 سم 10/11 سنة: من 143 إلى 150 سم 12/13 سنة: من 151 إلى 160 سم 14/15 سنة: من 161 إلى 169 سم

المقاس الجاف والمقاس المبلل

للتأكد من أن مقاس المنتج مثاليًا أثناء التواجد بالماء، من المهم اختيار المقاس المناسب حين يكون الجسد جافًا لأنه بمجرد أن تبتل ملابس السباحة في الماء تصبح أوسع. لذلك نوصيكم بشراء المقاس الصحيح. يجب أن يكون مقاس ملابس السباحة ملاصقًا للجسم تمامًا أثناء قياسه في غرفة قياس الملابس يجب أن تشعرين أنه يدعم جسمك. مادة الإيلاستان الداخلة في بعض المركبات المستخدمة في تصميم ملابس البحر لدينا تنعم وتعطي شعور بالاسترخاء في الماء.

يبقى ثابتًا في الأمواج: الاختبار

صممنا ملابس السباحة هذه لتعزز من الثبات في الأمواج. لاختبارها استعنا ب12 من راكبات الأمواج على الأقل ذوات أشكال أجسام مختلفة يتبعون بروتوكول اختبار في حمام السباحة في مقرات التصميم التابعة لنا في هينداي. يهدف هذا البروتوكول إلى استعادة التجربة التي يخوضها راكبي الأمواج عند انقلابهم بسبب الأمواج. إذا كان هذا الاختبار نهائيًا، فيمكن الذهاب لركوب الأمواج في البحر لتجربة ملابس السباحة الخاصة بنا في ظروف واقعية.

هل ترغبين بتبديل ملابس السباحة الخاصة بك؟

هل المقاس أو الموديل لا يناسبك؟ هل تودين تبديله في متجر Decathlon؟ لا مشكلة، تأكدي فقط من عدم قطع ملصق العلامة التجارية على ملابس السباحة إن كنتي ترغبين بتبديله.

OLAIAN، العلامة التجارية لركوب الأمواج من decathlon

مقراتنا في Hendaye جنوب غرب فرنسا، OLAIAN هي العلامة التجارية الجديدة لDecathlon الخاصة بركوب الأمواج وألواح التزلج. يقع مقرنا على الشاطئ مما يمكننا من تصميم ملابس السباحة ثم اختبارها في نفس اليوم في البحر مباشرة للتأكد من أنها تبقى في مكانها أثناء ركوب الأمواج.

ما هي ماركة OLAIAN؟

أصبحت منتجات ركوب الأمواج Tribord الآن منتجات OLAIAN ماركة Decathlon الجديدة المخصصة لركوب . تستبدل تدريجيًا العلامات التجارية لجميع منتجات ركوب الأمواج الخاصة بنا. وهذا هو السبب الذي قد يجعل الشعار الموجود على المنتج مختلف عن الصورة التي توضح المنتج.