Hide Filters
Filters 0
Sort by :
Filters 0
مايوه CN HANAE وحيد القرن
  • مايوه CN HANAE وحيد القرن
  • مايوه CN HANAE وحيد القرن
  • مايوه CN HANAE وحيد القرن
  • مايوه CN HANAE وحيد القرن
مايوه CN HANAE وحيد القرن

OLAIAN

8669204

مايوه CN HANAE وحيد القرن

ج.م.‏ 1٬999٫00
شامل للضريبة
  • مايوه CN HANAE وحيد القرن
  • مايوه CN HANAE وحيد القرن
  • مايوه CN HANAE وحيد القرن
  • مايوه CN HANAE وحيد القرن
مايوه CN HANAE وحيد القرن
الألوان :
المقاسات :
غير متوفر على الإنترنت

عرض مخذون جميع المحالات

طور فريق التصميم لدينا هذا المايوه ليناسب راكبات الأمواج المبتدئات في الأمواج المتكسرة.

فوائد

مقاومة لتأثير الأمواج

مصممة لتظل ثابتة على الجسم في أمواج صغيرة

المعلومات الفنية

أنتِ راكبة أمواج مبتدئة

لتعلم ركوب الأمواج أو ممارسة رياضة ركوب الأمواج بضع مرات في السنة أثناء الإجازات ورحلات ركوب الأمواج. يمكنك البقاء حيث يمكنك لمس القاع، في موجات صغيرة أو موجات مكسورة. ممارسة رياضة ركوب الأمواج للإحساس بمتعة التواجد في المياه والشعور الناتج عن ذلك. أثناء ممارسة رياضة الأمواج، فغالبًا ما يحدث الوقوع لكن الوقوع في أمواج ليست شديدة للغاية. صممنا مجموعة كبيرة من المنتجات لتناسب شكل جسم والممارسة غير المنتظمة

شكل الجسم

صُممت جيبه المايوه المكون من قطعة واحدة من HANAE لراكبي الأمواج الصغار. تعمل الأشرطة الموجودة في منطقة الظهر على تحرير الأكتاف مما يضفي حرية حركة.

صمم لتجنب أكبر قدر من الاحتكاك بين اللوح والشمع.

مقاسات ملابس السباحة للبنات

في Decathlon، نقوم بتصميم مايوهات لراكبي الأمواج الصغار مع أخذ نموهم في الاعتبار. لهذا السبب نربط نظاميًا بين طول الطفل ومقاسه، فالعمر ليس كافيًا لضمان المقاس الصحيح. فيمكن أن يختلف طول فتاتين تبلغان من العمر عشرة أعوام بينما يختلف وزنهم وشكل جسمهم وتكون مقاسات جسمهم مختلفة. كما نُوصي بتجربة ملابس السباحة في المتجر إذا أمكن

مقاسات مايوهات السباحة للبنات لدينا

فيما يلي الرابط بين العمر والطول على ملصقات ملابس السباحة:
4 سنوات: من 98 إلى 104 سم
5 سنوات: من 105 إلى 114 سم
6 سنوات: من 115 إلى 124 سم
8 سنوات: من 125 إلى 132 سم
10 سنوات: من 133 إلى 142 سم
12 سنة: من 143 إلى 150 سم
14 سنة: من 151 إلى 160 سم
16 سنة: من 161 إلى 169 سم

المقاس أثناء الجفاف والبلل

للتأكد من أن مقاس المنتج مثاليًا، من المهم اختيار المقاس المناسب حين يكون الجسد جافًا لأنه بمجرد أن تبتل ملابس السباحة في الماء تصبح أوسع. لذلك نوصيكم بشراء المقاس الصحيح. يجب أن يكون مقاس ملابس السباحة محكمًا على الجسم تمامًا أثناء قياسه في غرفة قياس الملابس يجب أن تشعرين أنه يدعم جسمك. مادة الإيلاستان الداخلة في بعض المركبات المستخدمة في تصميم ملابس البحر لدينا تنعم وتعطي شعور بالاسترخاء في الماء.

يبقى ثابتًا في الأمواج: الاختبار

صممنا ملابس السباحة هذه لتعزز من الثبات في الأمواج. لاختبارها، استعنا بمجموعة من راكبات الأمواج ذوات أشكال أجسام مختلفة يتبعون بروتوكول اختبار في بركة سباحة في مقرات التصميم التابعة لنا في هينداي جنوب شرق فرنسا. يهدف هذا البروتوكول إلى استعادة التجربة التي يخوضها راكبي الأمواج عند انقلابهم بسبب الأمواج. إذا كان هذا الاختبار نهائيًا، فيمكن الذهاب لركوب الأمواج في البحر لتجربة ملابس السباحة الخاصة بنا في ظروف حقيقية.

هل ترغبين بتبديل ملابس السباحة الخاصة بك؟

هل المقاس أو الموديل لا يناسبك؟ هل تودين تبديله في متجر Decathlon؟ لا مشكلة، تأكدي فقط من عدم قطع ملصق العلامة التجارية الموجود على ملابس السباحة إن كنتِ ترغبين بتبديله.

OLAIAN، العلامة التجارية لركوب الأمواج من decathlon

تقع مقراتنا في هينداي جنوب غرب فرنسا، OLAIAN هي العلامة التجارية الجديدة لDecathlon الخاصة بركوب الأمواج وألواح التزلج. يقع مقرنا على الشاطئ مما يمكننا من تصميم ملابس السباحة ثم اختبارها في نفس اليوم في البحر مباشرة للتأكد من أنها ثابتة في مكانها.