Hide Filters
Filters 0
Sort by :
Filters 0
رياضي من القطن المرن

DOMYOS

8578169

رياضي من القطن المرن

ج.م.‏ 439٫00
شامل للضريبة
الألوان :
المقاسات :
غير متوفر على الإنترنت

عرض مخذون جميع المحالات

يتميز هذا التي شيرت بجميع الصفات التي تجعله قطعة لا غني عنها:قصة ضيقة وفتحة رقبة على شكل V مقواة وخياطة مزدوجة 180 جرام/ متر مربع.

فوائد

مٙرِن

الخياطة الخاصة بهذا القماش تمنحك حرية الحركة الطبيعية.

النعومة

يمكنك أن تتوقعين الحصول على راحة ونعومة طبيعية من ألياف القطن.

التخلص من العرق

يساعد البوليستر بنسبة 34% على امتصاص الرطوبة.

المعلومات الفنية

التي شيرت مصمم خصيصًا لتمارين اللياقة البدنية ولكنه مثالي للاستخدام اليومي!

من جلسات التدريب في الصباح الباكرإلى اجتماعات العمل،والمشي في وقت الغداء،والذهاب السريع للمتاجر لشراء مستلزمات المنزل،وقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء أو العائلة:ماذا لو كان بإمكانك القيام بكل ذلك في زي واحد مريح وأنيق؟حسنًا، هذا هو بالضبط التحدي الذي وضعته علامتنا التجارية أمامها: سترتدين هذا التي شيرت من المنزل إلى العمل وفي أي نشاط بينهما، دون الحاجة لتغيير الملابس عند كل نشاط.

هل قلت الراحة؟

تخيلي الشعور بالراحة والمظهر الأنيق على الرغم من محاولة الجمع بين العمل والأسرة والتمارين الرياضية وكل شيء آخر بجانبهم. هل يبدو هذا وكأنه أكبر أحلامك؟كنا نعتقد ذلك أيضًا.بصفتنا مصممي ملابس، فقد سنحت لنا فرصة جيدة لتحويل هذه الفكرة إلى واقع.وبهذه الطريقة، ابتكرنا مجموعتنا! جميع المنتجات مريحة وأنيقة في نفس الوقت. فهي لطيفة عند الارتداء وستمنحك مظهرًا رائعًأ!

التي شيرت:مناسب لأي مظهر ولأي نشاط!

لست بحاجة إلى أن تكوني مصممة أزياءلتنسيق ملابسك بشكل ملائم. هذا التي شيرت مناسب لك تمامًا.كيف؟أكمامه القصيرة مثالية عندما يكون الجو دافئًا بالخارج.وعندما يكون الجو باردًا، يمكنك ببساطة ارتداء طبقة إضافيةتبرز فتحة الرقبة على شكل V عنقك بينما تمنحك القصة الضيقة مقاسًا مريحًا.فهل سيلفت انتباهك ليكون اختيارك الأول؟(نعم، أنه الخيارالمثالي).