Privacy policy


INTRODUCTION

This is the privacy and cookies policy for (PLEASE INSERT WEBSITE CREDENTIALS) (Website). The website is operated by Oxatis, a limited liability company Commercial register N0. 39837, registered at the Egyptian companies administration,trading as Decathlon.

We also share the information collected from you with our parent company, Decathlon SA, registered in France, Lille, RCS 306 138 900. Decathlon SA and its subsidiaries own a number of brands, and information will be shared via Decathlon SA with these brands a full list of which can be seen here http://corporate.decathlon.com/en/our-brands/passion-brands. We are committed to protecting your privacy on-line. We appreciate that you do not want the personal information you provide to us distributed indiscriminately and here we explain how we collect information, what we do with it and what controls you have.

By using the Website, you consent to the collection and use of information in accordance with this privacy policy.

We reserve the right to change this privacy policy from time to time by changing it on the Website.

 

INFORMATION WE MAY COLLECT FROM YOU

We may collect and process the following information about you such as:

  • information (such as your name, email address, delivery address, shipping address, date of birth and telephone number) that you provide by completing forms on the Website, including when you register as a user of the Website, subscribe to any service, upload or submit any material (for example, photos, and videos) via the Website, request any information, or enter into any competition or promotion we may sponsor;
  • your reviews and pictures of our products and reviews of our stores which you submit to the Website;
  • in connection with an account sign-in facility, your log-in and password details;
  • details of any transactions made by you through the Website or in store;
  • communications you send to us, for example to report a problem or to submit queries, concerns or comments regarding the Website or its content;
  • information from surveys that we may, from time to time, run on the Website for research purposes, if you choose to respond to, or participate in, them;
  • Employment details if you send us a CV, resume or other details of your employment history in connection with an advertised job vacancy or a general enquiry regarding employment opportunities with us.

You are under no obligation to provide any such information. However, if you should choose to withhold requested information, we may not be able to provide you with certain services.

We may, from time to time, run referral programs or similar initiatives, such as a "Tell a Friend" program, that invite you to provide us with the contact details of someone who is known to you who may find our products or services to be of interest. We will only use those contact details for the purpose of the relevant initiative (and not for general marketing purposes). By providing us with their details, you confirm that you have their permission to do so and must not provide us with the details of anyone from whom you do not have such permission. We reserve the right to identify you as the person who has made the referral in the message that is sent to them.

When you visit the Website, we may automatically collect additional information about you, such as the type of internet browser you use, any website from which you have come to the Website and your IP address (the unique address which identifies your computer on the internet) which is automatically recognized by our web server. You cannot be identified from this information and it is only used to assist us in providing an effective service on the Sites and to collect broad demographic information for aggregate use.

 

COOKIES

The website uses cookies to store certain information. Cookies are pieces of information that a website transfers to your computer hard drive to store and sometimes track information about you. Although they do identify a user's computer, cookies do not personally identify users. Cookies are specific to the server that created them and cannot be accessed by other servers, which means they cannot be used to track your movements around the internet. 

 

The acceptance of cookies is not a requirement for visiting the Site however, if you don’t accept the use of the website’s cookies, we may not be able to provide you with some of the services

 

USES MADE OF YOUR INFORMATION

 

Protection of personal data

 

Certain personal data that can be used to identify Internet Users is gathered when they wish to leave a Review on the “Decathlon Review Service”. Users are entitled to access, rectify and object to the use of their personal details by writing to the following address and sending proof of their identity: Oxatis 1Al-Wozaraa square 1169- Sheraton- Cairo-Egypt or by sending an e-mail to (contact@decathlon.eg)

 

We will use the information you provide to:

  • we may pass your name and address on to a third party in order to make delivery of the product to you (for example to our courier or supplier).
  • enable us to process your orders and to provide you with the services and information offered through the Website and which you request;
  • administer your account with us and manage your loyalty program;
  • verify and carry out financial transactions in relation to payments you make online;
  • audit the downloading of data from the Website;
  • improve the layout and/or content of the pages of the Website and customize them for users;
  • identify visitors to the Website;
  • carry out research on our users' demographics and tracking of sales data;
  • send you information we think you may find useful or which you have requested from us, including information about our products and services, and the other Decathlon brands (for a list of our brands please visit http://corporate.decathlon.com/en/our-brands/passion-brands/provided you have indicated that you do not object to being contacted for these purposes. Any such communications you receive will be sent by us. In determining what we think may be of interest to you, we will consider all such information which you provide to us. This will include content submitted to the Website such as reviews. This helps us ensure that the content we send you is modified for your interests so that you receive relevant communications. Information collected from you will also influence which adverts you see when you browsing. For information on this, please see our Cookies Policy;

You can tell us not to contact you with information regarding our products and services, either at the point such information is collected on the Website (by checking or un-checking (as directed) the relevant box) or, where you do not wish us to continue to use your information in this way, by following the unsubscribe instructions on any communications sent to you. You can also exercise the right at any time by contacting us using the Contacting us details on the Website.

 

INFORMATION SHARING

As stated above, we will disclose your information to our parent company, Decathlon SA and is also accessed by Decathlon France SA's brands, a list of which is here http://corporate.decathlon.com/en/our-brands/passion-brands/.

We may disclose aggregate statistics about visitors to the Website, customers and sales in order to describe our services to prospective partners, advertisers, sponsors and other reputable third parties and for other lawful purposes, but these statistics will include no personally identifiable information.

We may disclose your personal information to our agents or contractors who assist us in providing the services we offer through the Website, processing transactions, fulfilling requests for information, receiving and sending communications, updating marketing lists, analyzing data, providing support services or in other tasks, from time to time. Our agents and contractors will only use your information to the extent necessary to perform their functions.

In the event that we undergo re-organization or are sold to a third party, you agree that any personal information we hold about you may be transferred to that re-organized entity or third party.

We may disclose your personal information if required to do so by law or if we believe that such action is necessary to prevent fraud or cyber crime or to protect the Website  or the rights, property or personal safety of any person.

 

EXTERNAL LINKS

The Website may, from time to time, contain links to external sites. We are not responsible for the privacy policies or the content of such sites.

 

SECURITY

We place great importance on the security of all personally identifiable information associated with our users. We have security measures in place to attempt to protect against the loss, misuse and alteration of personal information under our control and only authorized personnel have access to personal information. Whilst we cannot ensure or guarantee that loss, misuse or alteration of information will never occur, we use all reasonable efforts to prevent it.

You should bear in mind that submission of information over the internet is never entirely secure. We cannot guarantee the security of information you submit via the Website whilst it is in transit over the internet and any such submission is at your own risk.

It is advisable to close your browser when you have finished your user session to help ensure others do not access your personal information if you use a shared computer or a computer in a public place.

 

STORAGE OF YOUR INFORMATION

Information that you submit via the Website will only be stored for as long as we legitimately need it or as required by the law. This information is sent to and stored on secure servers which is necessary in order to process the information. Your data may be transferred outside of Egypt, in particular due to the partial subcontracting of the processing. In this case, Decathlon ensures that this transfer respects the legal framework: transfer to a country providing a sufficient level of protection, signature of contractual clauses issued by the International Conventions applicable in Egypt. Where we transfer your information we will take all reasonable steps to ensure that your privacy rights continue to be protected.

 

YOUR RIGHTS

You have the right to access, rectify and oppose the processing of your data by submitting a complaint to the Decathlon Group or send an email via our Contact page.

Decathlon guarantees that your data can not be used for commercial solicitations without your prior consent. In the event of a commercial solicitation, Decathlon guarantees you the right to oppose it retrospectively.

Similarly, you have the right to request access to the personal data that we may hold or process on you. You have the right to require us to correct any inaccuracies in your data for free. At any time, you also have the right to ask us to stop using your personal data for direct marketing purposes.

 

 

Sort Filter
Filter Filter0
Filter
Reset All Filter 0
CLOSE
APPLY

سياسة الخصوصية


 

  

المقدمة

 

يتم تشغيل هذا الموقع من خلال أوكستيس شركة ذات مسئولية محدودة، سجل تجاري رقم 39837، مسجلة  في إدارة الشركات المصرية ، باسم تجاري ديكاتلون

 

نحن أيضا نشارك المعلومات التي تم تجميعها منكم مع شركتنا الأم ، ديكاتلون  شركة مساهمة ، مسجلة في فرنسا ، ليل، في سجل الشركات برقم 306138900، تملك شركة ديكاتلون المساهمة وشركاتها التابعة عدد من العلامات التجارية ، وسيتم مشاركة المعلومات ، بواسطة شركة ديكاتلون المساهمة ، مع هذه العلامات التجارية قائمة كاملة لما يمكن رؤيتها هنا :

 

 http://corporate.decathlon.com/en/our-brands/passion-brands

 

 

نتعهد بالحفاظ على خصوصيتك عبر الانترنت . ونقدر رغبتك في عدم نشر المعلومات الشخصية التي قمت بإفادتنا أن تعمم بصورة عشوائية. نحن هنا بصدد شرح وتوضيح كيفية جمع المعلومات ،ماذا نفعل بها وما تمتلكه من مراقبة.

 

 

استخدامك للموقع الإلكتروني، فإنك توافق على جمع واستخدام المعلومات وفقا لسياسة الخصوصية الماثلة. ونحتفظ بحقنا في تغيير سياسة الخصوصية من حين لآخر  وذلك عبر تغييرها على الموقع الالكتروني.

 

 

المعلومات التي يمكن أن نجمعها منك

 

:يمكننا جمع ومعالجة المعلومات الآتية منك مثل  
   معلومات ( مثل أسمك عنوان البريد الإلكتروني عنوان الاستلام ، عنوان الارسال ، تاريخ الميلاد ورقم الهاتف) التي تقوم بإتاحتها  من خلال استيفاء نماذج على الموقع الالكتروني بما فيها المعلومات التي تدخلها عند التسجيل كمستخدم على الموقع الالكتروني ، الاشتراك في أي خدمه تحميل أو تقديم  أي مادة  ( على سبيل المثال صور و مقاطع فيديو) من خلال الموقع الالكتروني ، طلب أي معلومات ، أو الدخول في أي مسابقة أو حملة قد نرعاها؛
 
   التقييمات الخاصة بك و صور منتجاتنا و تقييمات  متاجرنا التي قمت بإجرائها على الموقع الالكتروني؛
 
   ما يخص ألية تسجيل الدخول على الحساب الالكتروني وتفاصيل تسجيل  الدخول وكلمة السر ؛
 
  تفاصيل الخاصة بأي معاملات قمت بها من خلال الموقع الالكتروني أو في المتجر؛
 
  المراسلات التي تقوم بإرسالها إلينا على سبيل المثال للإبلاغ عن مشكلة أو استفسارات أو اهتمامات أو تعليقات بشأن الموقع الالكتروني أو محتواه؛
 
  المعلومات المتحصلة من الاستبيانات التي قد نقوم بإجرائها من حين لآخر على الموقع الالكتروني لأغراض بحثيه ،  في حال ما إذا قررت  الإجابة عليها  أو المشاركة فيها ؛
 
  بيانات الحالة الوظيفية إذا أرسلت سيرتك الذاتية أو أي تفاصيل عن تاريخك الوظيفي مرتبطة أو متصلة بفرصة عمل أو وظيفة شاغرة معلن عنها أو استفسار عام عن فرصة عمل معنا.
 لا يوجد عليك أى التزام بإفادتنا بمثل هذه المعلومات. لكن إذا  توجب عليك القيام بسحب المعلومات المطلوبة فقد لا نستطيع أن نوفر لك بعض الخدمات .
 
 من حين لآخر نستطيع إجراء برامج إحالة أو مبادرات مماثلة مثل برنامج " أخبر صديق"  الذي يدعوك لإفادتنا  ببيانات اتصال لشخص ما تعرفه  والذي قد يجد منتجاتنا وخدماتنا محل اهتمام . وسوف نستخدم هذه البيانات فقط للقيام بالمبادرة ذات الصلة (وليس لأي أغراض تسويقية عامة ). من خلال إفادتنا ببياناتهم ، فإنك تؤكد على أن لديك تصريح للقيام بذلك ولا يجب أن تقوم بإفادتنا ببيانات أي شخص مادام لم يصرح لك بذلك.  ونحتفظ بحقنا في بيان هويتك بوصفك الشخص الذي قام بالإحالة في الرسالة التي يتم إرسالها لهم .

 

 بمجرد زيارتك للموقع الإلكتروني نستطيع بشكل تلقائي جمع معلومات إضافية عنك  مثل  نوع المتصفح الذي تستخدمه ، أي موقع الكتروني قمت من خلاله بالدخول على موقعنا و عنوان IP الخاص بك ( العنوان الوحيد الذي يسمح بالتعرف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الانترنت)   والذي يتم التعرف عليه تلقائيا  من خلال مزود أو خادم الويب الخاص بنا. لا يمكن التعرف عليك من خلال هذه المعلومات فهي تستخدم فقط في مساعدتنا على تقديم خدمة فعالة على المواقع الالكترونية  وفي جمع  معلومات ديموغرافية للاستخدام الكلي.

 

 

 

 

 

ملفات تعريف الارتباط (Cookies)

يستخدم الموقع الالكتروني ملفات تعريف الارتباطلتخزين معلومات معينة. ملفات تعريف الارتباط هي عبارة عن أجزاء من المعلومات التي ينقلها الموقع الالكتروني إلى القرص الصلب الخاص بجهاز الكمبيوتر للتخزين وللتتبع أو الحصول عن معلومات عنك. وبالرغم من أن ملفات تعريف الارتباطتسمح بالتعرف على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم إلا إنها لا يمكن لها التعرف شخصيا على المستخدمين. ملفات تعريف الارتباطخاصة بالخادم أو السير فير الذي قام بتصميمهم ولا يمكن الدخول إليها بأي سيرفيرات  أو خوادم أخرى وهذا يعني انه لا يمكن استخدامها لتقفي أثرك على الانترنت.

 

الموافقة على ملفات تعريف الارتباطالتصفح ليست شرطاً أساسياً لزيارة الموقع. وفي حالة أن قمت بعدم قبول استخدام ملفات تعريف الارتباطالخاصة بالموقع الالكتروني فقد لا نقدر على تقديم بعض الخدمات إليك (برجاء إدخال سياسة سجلات التصفح أو الكوكيز وقائمة سجلات التصفح (الأنواع و ما إلى ذلك) اللاتي يتم استخدامهم على الموقع الالكتروني)

 

استخدامات معلومات عنك

حماية البيانات الشخصية

البيانات الشخصية التي تستخدم في التعرف على المستخدمين يتم جمعها  عندما يرغب المستخدمين في ترك تقييم على " خدمة ديكاتلون للتقييم". يحق للمستخدمين الدخول للتصحيح والاعتراض على استخدام بياناتهم الشخصية وذلك من خلال الكتابة على العنوان الآتي
وإرسال ما يثبت هويتهم : أوكستيس- 1ميدان الوزراء- 1169- شيراتون- القاهرة- مصر

أو إرسال ايميل إلى

contact@decathon.eg

سوف نستخدم المعلومات التي قمت بإرسالها في:

        تقديم أو تمرير اسمك وعنوانك لطرف ثالث للقيام بتوصيل المنتج إليك ( على سبيل المثال المورد أو شركة البريد السريع).
        مساعدتنا على متابعة طلباتك وتقديم الخدمات والمعلومات المعروضة على الموقع الالكتروني إليك والتي قمت بطلبها؛
        إدارة حسابك علي الموقع وكذا برنامج ولاء العميل؛
        التأكد وإتمام المعاملات المالية الخاصة بالسداد أو الدفع الذي تقوم به أونلاين؛
        مراقبة بيانات التحميل من على الموقع الالكتروني؛
        تحسين شكل تصميم و/أو محتوى صفحات الموقع الالكتروني وجعلها ملائمة للمستخدمين؛
        التعرف على زائري الموقع الالكتروني؛
        القيام بأبحاث ديموغرافية عن مستخدمينا وتتبع بيانات البيع؛
        إرسال المعلومات التي قد نجدها مفيدة إليك أو التي قد تطلبها منا بما في ذلك معلومات عن منتجاتنا وخدماتنا، وكذا معلومات عن باقي العلامات التجارية الخاصة بديكاتلون (برجاء زيارة موقعنا الآتي للحصول على قائمة كاملة بعلاماتنا التجارية http://corporate.decathlon.com/en/our-brands/passion-brands )

 شريطة أنك قد تكون أوضحت عدم اعتراضك على الاتصال بك أو مراسلتك لهذه الأغراض. أي مراسلات أو اتصالات  ستتلقاها سنقوم نحن بإرسالها.  في إطار تحديد وتقرير ما قد يكون مفيد لك  وسوف نأخذ بعين الاعتبار  جميع المعلومات التي تقوم بإفادتنا بها. ويتضمن ذلك محتوى ما يتم نشره أو تسجيله على الموقع الالكتروني كالتقييمات. فهذا يساعدنا على التأكد من تعديل المحتوى المرسل إليك حتى يكون ملائما لدائرة اهتماماتك وذلك حتى تتلقى المراسلات والمعلومات الصحيحة والمناسبة.  المعلومات التي يتم جمعها منك ستؤثر أيضا على ما تراه من إعلانات  خلال التصفح.  لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط.

 يمكنك أن تخبرنا برغبتك في عدم إرسال معلومات عن منتجاتنا وخدماتنا سواء  كانت هذه المعلومات يتم جمعها على الموقع الالكتروني ( من خلال اختيار أو شجب (مثل ما هو موجه) الخانة المناسبة) أو عندما لا ترغب في أن نقوم باستخدام المعلومات الخاصة بك بمثل هذه الطريقة،  وذلك من خلال متابعة التعليمات الخاصة بإلغاء الاشتراك الموجودة في أي مراسلات أو خطابات يتم إرسالها إليك.  يمكنك أيضا ممارسة هذا الحق في أي وقت من خلال الاتصال بنا عبر بيانات الاتصال المتاحة على الموقع الالكتروني.

 

 تبادل المعلومات

 كما هو موضح أعلاه، سنقوم بالإفصاح عن معلوماتك لشركتنا الأم، ديكاتلون شركة مساهمة، والتي يمكن الوصول إليها أيضا  من خلال العلامات التجارية الخاصة بديكاتلون فرنسا،  والتي توجد قائمة بها  على:   http://corporate.decathlon.com/en/our-brands/passion-brands

 يمكننا نشر إحصاءات كلية عن زائري الموقع الالكتروني، العملاء والمبيعات وذلك لشرح خدماتنا لشركائنا المحتملين أو المستقبليين، المعلنين، الرعاة، و أي أطراف أخرى ذو سمعة طيبة و لأي أغراض أخرى  مشروعة، لن تتضمن هذه الإحصاءات أي معلومات شخصية تسمح بالتعرف على هوية زائري الموقع.

 يمكننا الإفصاح عن معلوماتك الشخصية لوكلائنا أو المتعاقدين معنا الذين يقومون بمساعدتنا من أجل تقديم الخدمات التي نقوم بعرضها من خلال الموقع الالكتروني، إجراء المعاملات أو الصفقات، إتمام طلبات المعلومات، تلقي وإرسال الاتصالات والمراسلات، تحديث قوائم التسويق، تحليل البيانات، تقديم خدمات الدعم أو أي مهام أخرى، من حين لآخر.

 سوف يستخدم وكلائنا والمتعاقدين معنا المعلومات الخاصة بك فقط في إطار ما هو ضروري ولازم للقيام بوظائفهم.

 في حال تعرضنا أو خضوعنا لإعادة هيكلة أو بيعنا لأي طرف ثالث، فإنك توافق على نقل أي معلومات شخصية، تكون في حيازتنا، للشركة التي قامت بإعادة الهيكلة أو للطرف الثالث.

 يمكننا الإفصاح عن معلوماتك الشخصية إذا كان ذلك ملزماً طبقاً  للقانون أو إذا اعتقدنا  بأن مثل هذا الإجراء ضروري  للتصدي للغش أو التزوير أو لتصدي للجرائم الكترونية أو لحماية الموقع الالكتروني أو حقوق الملكية أو للسلامة الشخصية لأي فرد. 

 

 الروابط الخارجية

 يمكن أن يحتوى الموقع الالكتروني، من حين لآخر، على روابط لمواقع الكترونية خارجية. نحن غير مسئولين عن سياسات الخصوصية أو محتوى تلك المواقع.

 

 الحماية

 نحن نعطي أهمية كبيرة لحماية المعلومات الشخصية التي يمكن التعرف عليها و المتعلقة بمستخدمينا. يوجد لدينا تحت تصرفنا  إجراءات للحماية ضد الفقد، إساءة استخدام و تغيير المعلومات الشخصية والتي لا يسمح بالدخول إليها إلا للموظفين المصرح لهم بذلك.إلا أنه لا يمكن لنا ضمان عدم حدوث أى فقد، إساءة استخدام أو تغيير لتلك المعلومات، ولكننا سنقوم ببذل أقصى جهودنا في سبيل عدم حدوث ذلك.

 يجب العلم بأن تسجيل ونشر معلومات على الانترنت غير محمي بصورة تامة. لا يمكننا أن نضمن سلامة وأمن المعلومات التي تسجلها بواسطة الموقع الالكتروني في حين كانت هذه المعلومات تعبر الانترنت وكذا يرجى العلم بأن أي تسجيل للمعلومات يتم على مسئوليتك الشخصية.

 يفضل أن تغلق المتصفح الخاص بك عند الانتهاء  من الاستخدام وذلك لضمان عدم الوصول لمعلوماتك الشخصية إذا قمت باستخدام جهاز كمبيوتر مشترك أو جهاز كمبيوتر في مكان عام. 

 

تخزين المعلومات الخاصة بك

 سيتم تخزين المعلومات التي تقوم بتسجيلها بواسطة الموقع الالكتروني حتى نحتاج إليها أو إذا كان ذلك ضرورياً بموجب القانون. سوف يتم إرسال و تخزين تلك المعلومات على سيرفيرات مؤمنة وذلك من أجل معالجة المعلومات. يمكن أن يتم نقل بياناتك إلى خارج مصر، خاصة في حالة التعاقد من الباطن مع الغير من أجل معالجة المعلومات. في هذه الحالة، تضمن ديكاتلون بأن نقل المعلومات يتم في إطار قانوني: بأن يتم النقل إلي بلد أو دولة أخرى تقوم بتقديم مستوي كافي من حماية المعلومات الشخصية، و توقيع البنود التعاقدية الناتجة عن الاتفاقيات الدولية التي تطبق في مصر. حال قيامنا ينقل المعلومات الخاصة بك سوف نقوم بأخذ جميع الإجراءات الممكنة   لضمان حماية حقوق الخصوصية الخاصة بك.

 

 الحقوق الخاصة بك

 يحق لك الدخول، تصحيح، والاعتراض على معالجة البيانات الخاصة بك من خلال تسجيل شكوى إلى مجموعة ديكاتلون أو إرسال إيميل بواسطة صفحة الاتصال.

 تضمن ديكاتلون عدم استخدام بياناتك الخاصة في أي مطالبات تجارية  دون موافقتك المسبقة. في حالة وجود أى مطالبات تجارية، تضمن لك ديكاتلون الحق في الاعتراض على ذلك بأثر رجعي.

 على نحو مماثل، يحق لك طلب الدخول على بياناتك الشخصية التي قد تكون في حيازتنا أو التي يتم معالجتها. يحق لك أن تطلب منا تصحيح أي أخطاء في بياناتك مجانا. يحق لك في أي وقت  أيضا أن تطلب منا التوقف عن استخدام  بياناتك الشخصية في أي أغراض تسويقية مباشرة.

 

 
 
 
 
 

   التقييمات الخاصة بك و صور منتجاتنا و تقييمات  متاجرنا التي قمت بإجرائها على الموقع الالكتروني؛
 
   ما يخص ألية تسجيل الدخول على الحساب الالكتروني وتفاصيل تسجيل  الدخول وكلمة السر ؛
 
  تفاصيل الخاصة بأي معاملات قمت بها من خلال الموقع الالكتروني أو في المتجر؛
 
  المراسلات التي تقوم بإرسالها إلينا على سبيل المثال للإبلاغ عن مشكلة أو استفسارات أو اهتمامات أو تعليقات بشأن الموقع الالكتروني أو محتواه؛
 
  المعلومات المتحصلة من الاستبيانات التي قد نقوم بإجرائها من حين لآخر على الموقع الالكتروني لأغراض بحثيه ،  في حال ما إذا قررت  الإجابة عليها  أو المشاركة فيها ؛
 
  بيانات الحالة الوظيفية إذا أرسلت سيرتك الذاتية أو أي تفاصيل عن تاريخك الوظيفي مرتبطة أو متصلة بفرصة عمل أو وظيفة شاغرة معلن عنها أو استفسار عام عن فرصة عمل معنا.
 لا يوجد عليك أى التزام بإفادتنا بمثل هذه المعلومات. لكن إذا  توجب عليك القيام بسحب المعلومات المطلوبة فقد لا نستطيع أن نوفر لك بعض الخدمات .
 

  من حين لآخر نستطيع إجراء برامج إحالة أو مبادرات مماثلة مثل برنامج " أخبر صديق"  الذي يدعوك لإفادتنا  ببيانات اتصال لشخص ما تعرفه  والذي قد يجد منتجاتنا وخدماتنا محل اهتمام . وسوف نستخدم هذه البيانات فقط للقيام بالمبادرة ذات الصلة (وليس لأي أغراض تسويقية عامة ). من خلال إفادتنا ببياناتهم ، فإنك تؤكد على أن لديك تصريح للقيام بذلك ولا يجب أن تقوم بإفادتنا ببيانات أي شخص مادام لم يصرح لك بذلك.  ونحتفظ بحقنا في بيان هويتك بوصفك الشخص الذي قام بالإحالة في الرسالة التي يتم إرسالها لهم .

 

  بمجرد زيارتك للموقع الإلكتروني نستطيع بشكل تلقائي جمع معلومات إضافية عنك  مثل  نوع المتصفح الذي تستخدمه ، أي موقع الكتروني قمت من خلاله بالدخول على موقعنا و عنوان  IP  الخاص بك ( العنوان الوحيد الذي يسمح بالتعرف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الانترنت)   والذي يتم التعرف عليه تلقائيا  من خلال مزود أو خادم الويب الخاص بنا. لا يمكن التعرف عليك من خلال هذه المعلومات فهي تستخدم فقط في مساعدتنا على تقديم خدمة فعالة على المواقع الالكترونية  وفي جمع  معلومات ديموغرافية للاستخدام الكلي.

 

 

 

 

 

 


Show results for