خيوط مضرب التنس TA990 Spin 1.27 مم أحادية الخيط 0 أسود

8338803

ARTENGO

Write the first review
خصيصًا للاعبين المحترفين الذين يكسرون الخيوط في أقل من 10 ساعات من اللعب والراغبين في سرعة وقوة ومتانة جيدة.
تُعد هذه الخيوط الأحادية Artengo TA990 بقطر 1.27مم مثالية إذا كنت ترغب في الحصول عل السرعة والمتانة المثالية. قوة مثالية.

المنتج غير متوفر

Buy
     In-Store

جميع محلات ديكاتلون

المزايا
المتانةيزيد البوليستر من متانة الخيوط.
الدورانيوفر القطر 1.27 مم سرعة دوران أكبر.
القوةيوفر البوليستر ضربات قوية وثقيلة.
التحكم في الإتجاهاتتوفر مواد التصنيع من البوليستر والقطر 1.27 مم تحكم جيد بالكرة.
الضمان2 السنوات
معلومات تقنية

1
أي من شدة الخيوط الأفضل؟
توفر الشدة المعتدلة (18 كجم إلى 23 كجم) راحة أكبر وكذلك سرعة وقوة أكبر. مدى دقة والتحكم بالجانب الآخر أقل. توفر الخيوط عالية الشدة (
2
معلومات عن الخيوط الأحادية
بالنسبة للخيوط الأحادية، ترجح ديكاتلون شدة بين 19 كجم و22كجم. ننصح بشدة عدم استخدام خطوط المضرب الأحادية للأطفال تحت 15 سنة لتجنب وقوع أية إصابات. تُعد هذه الخيوط مثالية لساعات اللعب الأقل من 10 ساعات لأنها تفقد شدتها بسرعة.
3
معلومات حول الخيوط الأحادية
فيما يتعلق بالخيوط الأحادية، تنصح ديكاتلون باستخدام شدة تبلغ 25 كجم كحد أقصى. ننصح باستخدام هذه الخيوط من قبل أشخاص معرضين لإصابات التهاب الأوتار والصغار والأشخاص الذين لا يكسرون الخيوط في الغالب. خيوط أحادية للحفاظ على مستوى الشدة. فيما يتعلق بالخيوط الطبيعية، تنصح ديكاتلون باستخدام شدة تبلغ 23 كجم كحد أقصى. توفر هذه الخيوط راحة فائقة وشعور وقوة رائعة. وكذلك تحافظ على مستوى الشدة بشكل جيد.
4
متى تقوم بتغيير خيوط المضرب
يعتمد أداء المضرب بنفس القدر على الإطار والخيوط. تأكد من أنك تختار الخيوط المناسبة. بالنسبة للاعبين الذين يكسرون الخيوط سريعًا: يتم تغييرها بمجرد كسرها. بالنسبة للأشخاص الذين لا يكسرون الخيوط في الغالب، تنصح ديكاتلون بتغييرها سنويًا بنفس عدد المرات التي تلعبها أسبوعيًا. على سبيل المثال، إذا كنت تلعب مرة واحدة أسبوعيًا، قم بتغييرها مرة واحدة سنويًا. إذا كنت تلعب ثلاث مرات أسبوعيًا، قم بتغييرها ثلاث مرات سنويًا.
5
بعض النصائح من ديكاتلون
لا يجب تضييق أوتار المضرب للغاية حيث قد يؤثر ذلك على مستوى الأداء. الخيوط الأكثر مرونة تجعل من المباراة أكثر هدوءًا, إذا كنت لا تضغط الأشياء أكثر من اللازم، فستحظى بقوة أكبر. بمرور الوقت يمكن أن ربط الخيوط دون كسرها. تفقد مرونتها وخصائصها الأساسية. يوثر كذلك القطر على اللعب. كلما قل القطر كلما زادت القوة والسرعة التي ستحصل عليها. يوفر القطر الكبير خيوط أكثر شدة بتأثير أثقل على الجسم.
معلومات/ مبدأ عام/ تقنية
التركيب
Rope : 100.0% Polyethylene Terephtalate (PET)

الاختبارات
هم شركائنا الفنيين وكبار اللاعبين الوطنيين. Jerome Haehnel، عضو رابطة محترفي التنس السابق رقم 78، وNicolas Escude، عضو رابطة محترفي التنس السابق رقم 17.

اختبار المنتج
تم اختبارها لأكثر من 100 ساعة بمختبراتنا من خلال لاعبين فرنسيين "المجموعة الثانية".

نصيحة التخزين
تجنب التقلبات في درجات الحرارة. لا تترك المضرب الخاص بك في صندوق السيارة: يمكن أن تزيد درجات الحرارة أو تنخفض بشكل كبير!

Reviews

    Show results for