عجلCity5 Protect 700x45 - ETRTO 44-622

8350614

B'TWIN

الإستخدام العادي للدراجة الهايبرد للركوب في المدينة وللرحالات اليومية.
عجلة B`twin City5 Protect ذات الحبيبات الصلبة 700*45 للرحالات الحضرية.

Buy
     In-Store

جميع محلات ديكاتلون

المزايا
الثباتكاوتش مجعد لثبات ممتاز على أرض رطبة.
ضد الثقبطبقة مقاولة للثقب ذات سماكة 1مم توفر الحماية الجيدة من الثقوب.
الكفاءةالكاوتش النصف أملس يوفر للعجل الأداء الجيد.
الوزنحبيبات صلبة 910 جرام.
الوضوحأشرطة الأمان العاكسة على الجوانب تساعد على البقاء مرئيًا في المدينة.
الضمان2 السنوات
معلومات تقنية

1
كيف يمكن قياس درجة تآكل العجل
لفحص مدى التآكل في عجل دراجة المدينة ومعرفة الوقت الملائم لتغييرهم، يجب فحص الكاوتش. تشمل العلامات المعتادة الدالة على التأكل: - يبدأ الكاوتش يتلاشى- ظهور مجموعة من التشققات الصغيرة - انخفاض عمق الكاوتش. - إمكانية رؤية الهيكل. وفي جميع هذه الحالات، أصبح العجل متآكل ويحتاج استبداله.
2
كيفية إزالة الإطار
لإزالة العجل، قم بتفريغ الإطار الداخلي من الهواء حتى يتم تفريغ الهواء بشكلٍ كامل. بمجرد إفراغ الهواء، استخدام أداة فك الإطار الخارجي لإزالة الكاوتش.
3
كيفية ضبط العجل
لإعادة تركيب الكاوتش مرة أخرى، ضع جانب واحد من الإطار الخارجي في الجزء السفلي من الإطار. بعد ذلك، قم بنفخ الإطار الداخلي لما يقارب 30% قبل وضعه في العجلة (حيث أن نفخ الإطار الداخلي قبل وضعه يُقلل من خطر تشوه الإطار الداخلي). بعد ذلك، ضع الجانب الآخر من العجلة في الإطار، بدءًا من الجانب المقابل للصمام . قبل نفخ الإطار الداخلي بشكل كامل، تأكد من عدم وجود تشوه بين العجلة والإطار.
4
كيف تضخ الهواء في العجل بطريقة سليمة
قم بنفخ العجل بعناية. معدل الضغط الموصى به مبين على جانب العجل. تأكد أيضا قبل كل جولة أن العجل به الضغط المناسب للجولة.
5
نصيحة من المحترفين
عند ضخ الهواء في العجل، يُرجى التأكد من ضخ الهواء للضغط المناسب للطريق الذي سوف تمارس ركوب الدراجة عليه ولا سيما حالة الطقس . عند ركوب الدراجة في الطقس الممطر، يُرجى تقليل معدل الضغط في العجل لزيادة احتكاك العجل. ومن ناحية أخرى، يمكنك زيادة الضغط داخل الإطار عند الركوب في الطقس الجاف لضمان الحصول على الأداء الأمثل للإطار.
المميزات
الاستخدامطرق وممرات ومسارات

مقاس العجلة700x45

حبيباتصلبة

ETRTO44-622

TPI22

الوزن870 جرام
معلومات/ مبدأ عام/ تقنية
التركيب
Membrane : 80.0% Rubber - Natural Rubber (NR) - Latex, Membrane : 20.0% مطاط

الاختبارات
يقوم معمل طاقة العجل المعتمد والمعترف به من قبل الماركات العالمية الرائدة بقياس العديد من المعايير المختلفة: معدل الثبات وانسيابية الحركة ومقاومة التآكل وطول العمر والأداء.

اختبار المنتج
في B'Twin نقوم بتصميم إطارات المستقبل. ابتكر مهندسي البحث والتطوير لدينا نماذج أولية في مقرنا الدولي في مدينة ليل، فرنسا. يخضع العجل بعد ذلك للاختبار في معاملنا واُعتمدها راكبي الدراجات المحترفين لضمان جودة متميزة. هذه الخبرة متوفرة خصيصًا لمجموعة عجل B'Twin مزودة بملصق "صُمم في فرنسا".

نصيحة التخزين
فأنه عجل ذو حبيبات صلبة و لتجنب تلفها لا تقوم بطيه. يُخزن في شكله الأصلي.

Reviews

Sort by:
Solid performance on urban roads
Used for من 3 إلى 6 أشهر
Good grip, fast rolling and comfortable. Only negative is the weight.
Puncture ? What puncture ?
Used for من أسبوعين إلى ثمانية أسابيع
About two and a half years ago I decided to chuck a couple of 45s on my hybrid to give me a bit more comfort on what is left of the road surface in the U.K. I do cycle a lot of miles and it was normal for me to get at least two puncture a month with my old 35s, I did not realise it at the time of purchase but the tire from decathlon had puncture protect and to my disbelief I was not getting any more punctures after fitting them. I have had zero punctures for two and a half years !!! I always thought this "puncture resistance" marketing was a load of rubbish but no it actually works and I would thoroughly recommend anyone to get these puncture protect tires as they are awesome. Unfortunately Decathlon don't seem to sell the 45s with the big grip on them any more and I ended up buying in error the tire that I'm leaving the review for. This particular tire has about as much grip as a space hopper and I have to run it low to get any grip at all which causes a bit of drag however fully inflated the bike does roll well, I would advise any one who needs the grip to purchase the 42s which on this occasion I wish I has done.
Just a side note when inspecting my old 45s I found bits of glass and thorns dug into the tire and I could literally pick them out as they has got stuck in the tread of the tire and just couldn't get any further Its brilliant !
  • 1
Show results for