Hide Filters
Filters 0
Sort by :
Filters 0
خوذة ركوب خيل 100 - أخضر/تركواز
  • خوذة ركوب خيل 100 - أخضر/تركواز
  • خوذة ركوب خيل 100 - أخضر/تركواز
  • خوذة ركوب خيل 100 - أخضر/تركواز
خوذة ركوب خيل 100 - أخضر/تركواز

FOUGANZA

8606060

خوذة ركوب خيل 100 - أخضر/تركواز

ج.م.‏ 2٬299٫00
شامل للضريبة
  • خوذة ركوب خيل 100 - أخضر/تركواز
  • خوذة ركوب خيل 100 - أخضر/تركواز
  • خوذة ركوب خيل 100 - أخضر/تركواز
خوذة ركوب خيل 100 - أخضر/تركواز
المقاسات :
غير متوفر على الإنترنت

عرض مخذون جميع المحالات

هل أنت جديد في ركوب الخيل؟ صمم فريقنا المكون من المصممين المتحمسين خوذة الركوب هذه لحمايتك في حالة السقوط.

فوائد

حماية ضد الصدمات

خوذة ركوب خيل متينة، معتمدة EN1384:2017

قابل للتعديل

يتيح لك القرص الخلفي الذكي إمكانية ضبط مقاس خوذة الركوب بسرعة.

راحة المستخدم

فوم على الأشرطة وداخل الخوذة لأقصى قدر من الراحة.

التهوية

ابق هادئًا على السرج: الغلاف الخارجي لتفريغ الحرارة.

الثبات

نظام أمان مكون من أربعة رؤوس للحصول على دعم جيد.

المعلومات الفنية

المعايير:

حاصلة على شهادة معتمدة EN1384: خوذة ركوب الخيل لعام 2017

المقاسات:

مقاس XS (48-52 سم)، مقاس S (52-55 سم)، مقاس M (55-58 سم)

خفيفة الوزن:

530 جم متوفر في مقاس M (55-58 سم).

الحماية:

هل بدأت للتو في ركوب الخيل؟ اختر خوذة 100 لدينا، المُصممة خصيصًا لك. لقد تم وضع تصميمها بواسطة موقع the ringer في ورش العمل التابعة لنا وتم تصميمها لامتصاص بعض الطاقة عند الاصطدام من خلال التشوه الجزئي للهيكل و/ أو المادة الواقية.
في حالة السقوط، استبدل خوذتك: حيث أن الضرر لا يكون مرئيًا دائمًا وغالبًا ما يوجد داخل المنتج.

تصميم يناسب تشريح الجسم:

يجب أن تسمح لك معدات ركوب الخيل بالشعور بالراحة ويجب أن تكون مناسبة بشكل صحيح. تتميز خوذة 100 riding بأنها قابلة للتعديل وتتناسب مع حجم الرأس بشكل مثالي. متوفرة في أربعة مقاسات، من XS إلى M، وتبدأ من 48 إلى 58. للعثور على المقاس المناسب، جربه واضبط القرص. فهي سهلة وسريعة الضبط، فلا يهم كم يبلغ حجم رأسك.

الراحة:

للاستمتاع الكامل بركوب الخيل، من الأفضل أن تشعر بالراحة. أضاف مهندسو Fouganza فوم إلى أحزمة الحزام لتوفير أقصى قدر من الراحة. يحتوي الجزء الداخلي من الخوذة أيضًا على حشو فوم يمكن إزالته وغسله بالغسالة عند درجة حرارة 30 مئوية. سيمنع الفوم الموجود أسفل الذقن الاحتكاك، والذي يحدث غالبًا عندما يرتدي الأطفال خوذات الركوب الأولى.

الملاءمة:

الحماية الفعالة هي الحماية التي تتناسب بشكل صحيح. تتميز خوذة الركوب 100 بنظام ربط جانبي مكون من أربع رؤوس. بفضل هذه الرؤوس الأربعة التي تربط الحزام بالهيكل، يتم دعم خوذة الركوب جيدًا على الرأس لتوفير حماية متوازنة. يمكنك الهرولة والركض حتى تشعر بالرضا: إذا تم ارتداء أدوات حمايتك بالمقاس المناسب، فلن تذهب إلى أي مكان! فلا داعي للقلق بشأن خوذة الركوب التي تقع فوق عينيك وتحجب رؤيتك!

التهوية:

نظرًا لأن تصرفات المهور والخيول يمكن أن تكون في بعض الأحيان غير متوقعة وتظهر مشكلات أخرى غير متوقعة أثناء الدروس، أضاف مصممو خوذة الركوب 100 ميزة أخرى لمساعدتك في الحفاظ على هدوئك: تحتوي خوذة الركوب على حوالي خمسين حفرة في الجزء العلوي لتفريغ الحرارة. أراد فريق Fouganza لدينا التأكد من حصولك على أقصى استفادة من جولات ركوب الخيل الخاصة بك دون التعرض للسخونة الزائدة!

التصميم:

فقط لأنك بدأت لا يعني أنه لا يمكنك الحصول على معدات جيدة. وضع مصممي خوذة الركوب 100 هذا في الاعتبار: خوذة الركوب هذه متوفرة بعدة ألوان.

يسهل الاعتناء به:

للاعتناء بخوذتك، نظف الجزء الخارجي بقطعة قماش.
ننصح بشدة بعدم استخدام المذيبات أو المنتجات الصعبة الأخرى، والتي قد تؤثر على فعالية الخوذة وتتلفها. تتميز وسادة الفوم الداخلية القابلة للإزالة بأنها قابلة للغسل يدويًا بالماء البارد.
لأغراض التخزين والنقل، ستحميها حقيبة القماش الصغيرة من الأوساخ والخدوش والتعرض للضوء.

ضبط الخوذة:

لضمان الحصول على أفضل حماية ممكنة، ينبغي أن تكون الخوذة على مقربة شديدة من الرأس دون ضغطها. عندما يتم ضبط الحزام بشكل ملائم، ينبغي عدم انزلاق الخوذة للأمام أو الخلف أو من جانب إلى أخر.

يجب أن يمر حزام خوذة الركوب أسفل فكك وليس فوق الذقن. يجب إحكام ربطها بشكل جيد لمنع استدارة الخوذة لكنه ينبغي عدم تضييقها

امتصاص الصدمات:

صُممت هذه الخوذة الخاصة بركوب الخيل لامتصاص بعض الطاقة الناتجة عن الاصطدام من خلال التسبب في تشوه جزئي للهيكل أو المادة الواقية.تقلل الخوذة من شدة اصطدام الرأس. تعتمد الحماية التي توفرها خوذة الركوب على الحادث المعني ، لأن ارتداء الخوذة لا يمنع دائمًا الموت أو الإصابة طويلة الأمد.

تعليمات الاستخدام:

نعلم أنك تشعر بالحكة عند تجربة خوذتك، ولكن لأسباب تتعلق بالسلامة، يُرجى قراءة التعليمات قبل الاستخدام.
خوذة الركوب هذه مخصصة لركوب الخيل فقط ولا يتم استخدامها في سباق الدراجات أو في الرياضات الثلجية أو رياضات الهواء الطلق. لسوء الحظ، إذا قررت الاشتراك في سباقات الزلاجة الجماعية أو الفورمولا 1 أو الطيران الشراعي المعلق، فلن تُلبي هذه الخوذة احتياجاتك. لذا ننصحك باختيار حماية أكثر ملاءمة.

فترة حياة الخوذة:

هل أحببت خوذة الركوب 100 الخاصة بك؟ لسوء الحظ، لن تتمكن من الاحتفاظ بها إلى الأبد. للتأكد من أن أدوات حمايتك تظل فعالة، ننصحك باستبدالها بعد كل سقوط. في حين أنها قد تبدو سليمة، إلا أن بعض الأضرار الداخلية لا يمكن رؤيتها. وحتى إذا كنت محظوظًا بما يكفي ولم تسقط من فوق خيلك أبدًا، فيجب عليك استبدال خوذة الركوب كل خمس سنوات.

شروط إرجاع معدات الحماية الشخصية

خوذة ركوب الخيل هي نوع من معدات الوقاية الشخصية (معدات الحماية الشخصية)

تأكد من أن هذا المنتج مناسب لك (الموديل، المقاس، اللون) قبل الشراء.

إذا كنت بحاجة إلى إعادته، فستحتاج إلى التأكد من أنه لا يزال يحتوي على إرشاداته وملصقاته وعبوته الأصلية، عند الاقتضاء. حيث سيمكن ذلك الأمر من إعادة بيعها. يمكننا معًا احترام كوكبنا.