Hide Filters
Filters 0
Sort by :
Filters 0
أحذية مقاومة للماء لرحلات المشي للرجال- NH150 WP Mid

QUECHUA

8554620

أحذية مقاومة للماء لرحلات المشي للرجال- NH150 WP Mid

ج.م.‏ 3٬399٫00
شامل للضريبة
الألوان :
المقاسات :
غير متوفر على الإنترنت

عرض مخذون جميع المحالات

طور مصممو المشي لمسافات طويلة أحذية NH150 Mid WP المقاومة للماء لتنزهاتك على السهول أو الغابات في الطقس الممطر.

فوائد

مُريح

يقلل النعل الداخلي EVA المحشو بالفوم من الشعور بالصخور أسفل قدمك.

الثبات

تركيبة وتصميم النعل يعززان المقاومة والثبات

راحة الارتداء

نعل داخلي 5 مم جيد التهوية | ياقة الكاحل: شبكة 3D مريحة

خفة الوزن

يزن كل حذاء فقط 385 جم في مقاس 43 | -23% مقارنةً بالموديل السابق

دعم القدم

الأربطة الموجودة على قمة اللسان لتقديم دعم جيد

حماية ضد الصدمات

مصد إصبع القدم الاصطناعي في مقدمة الحذاء يحميك من الأحجار الصغيرة

السحب

يساعد تصميم النعل والنتوءات مقاس 4 مم على إزالة الطين بسهولة

المعلومات الفنية

نعال مقاومة للمسارات الريفية

يُعد تصميم هذا النعل نتاجًا لعملية بحث طويلة المدى تم تنفيذها في معاملنا. لقد اخترنا استخدام تركيبة مطاطية محددة لتحسين الإحكام والمقاومة. نظرًا لأن جميع الاحتياجات ليست واحدة، فإننا نبحث دائمًا عن أفضل الحلول لتطوير مسارات الطرق الريفية الرخوة مثل مسارات الغابات غير الممهدة.

صممت صنادل المشي للاستخدام على طرق الريفية.

صممت أحذية المشي للاستخدام على الطرق ومسارات الريفية. في الواقع، لقد اخترنا مكونات النعل والجزء العلوي من الحذاء واختبرناها للتأكد من أنها ملائمة بشكل مثالي للمشي على الطرق الرخوة (مثل طرق الغابات غير الممهدة) أو المسارات المعدنية (مثل المسارات الساحلية الصخرية). استخدامها على الطرق (الأسفلتية) قد يؤدي إلى بلى الحذاء والشعور بعدم الراحة. وهي لا تصلح للسير على الجبال.

اختبارات معملية

تم إجراء الاختبارات المعملية على العناصر الآتية: تمزق الفتحات والأشرطة، اللصق، السموم، مقاومة الأشعة فوق البنفسجية، تآكل النعل ومكونات الجزء العلوي للحذاء، سرعة الاستهلاك. تسمح لنا هذه الاختبارات بتحسين جودة منتجاتنا ومنع اهترائها قبل الآوان.

لتقليل الأثر البيئي

بالنسبة لهذه الأحذية، لقد اخترنا مكونات صديقة للبيئة للنعل الداخلي. والآخر مصنوع من 30% من مطاط مُعاد تدويره.

كيف تختار مقاس أحذية المشي خاصتك

قم بتجربة كلًا من الحذائين، واقفًا، إلى جانب الجوارب التي يتم ارتدائها للمشي لمسافات طويلة. تجربة موديلات ومقاسات عديدة إذا لزم الأمر. تحقق من مواضع الراحة:
- قاعدة الكعب
- الجزء الأمامي للحذاء عند الهبوط
تجنب مواضع الضغط عند الارتداء. لا تتردد في أن تتجول في المحل. اعطي لحذائك الطويل فترات راحة تدريجيًا أثناء أول مشي لمسافة طويلة لها لتكيفها على قدميك.

تؤدي مجموعة الأحذية /الجوارب دورًا مهما.

توجد العديد من العناصر التي قد تسبب التقرحات أثناء سيرك: الاحتكاك، تجعد في الجورب، الرطوبة، مقاس الحذاء صغير جدًا أو كبير جدًا، إلخ. لذلك من المهم اختيار المقاس المناسب وارتداء الجوارب مصنوعة من المادة المناسبة لحذاء المشي الخاص بك.

كيف تختار مقاس جورب المشي المناسب؟

عليك اختيار الجورب ذو المقاس المناسب لقدمك لتجنب تكون أي طيات إضافية على الجورب: قد تتكون هذه الطيات إما بسبب أن الجورب كبير جدًا فيكون هناك فائض من خامته حول قدمك، أو يكون الجورب صغيرا جدا فيكون ضيقا داخل الحذاء.

كيف تختار خامة جورب المشي المناسبة؟

يجب التحكم في الرطوبة بشكل فعال عند المشي: إننا نتعرق وهو أمر لازم الحدوث. إذا كان حذائك جيد التهوية، فسوف يتخلص من الرطوبة الناتجة عن عرقك. لذلك فمن المهم اختيار جورب خفيف وقابل للتهوية. إذا كان حذائك مقاوم للماء نسبيًا، لن تقوم بنفس الاختيار لحمايتك من رطوبة المطر: بل اختر الجورب الذي يمتص العرق وحاول إبعاده قدر الإمكان عن قدمك.

ما هي الجوارب التي تتماشى جيدًا مع أحذية NH150 Mid WP؟

بالرغم أن الغشاء المقاوم للماء بهذا الحذاء قابل للتهوية، إلا أنه لا يزيل ارطوبة الناشئة عن العرق بنفس فعاليى الحذاء الطويل ذو فتحات التهوية. يجب أن تختار جوارب NH100 العالية: تحتوي على قطن ممتص للرطوبة وتركيبة نسيج تيري الذي يسحب الرطوبة بعيدًا عن قدمك. وهي طويلة بما يكفي لتحمي الكاحل من الحذاء. تركيبة النسيج ممتازة تقلل من فرص الإصابة بالقروح.

الضمان

كافة أحذية المشي مضمونة لمدة عامين.
التزامنا؟ أن نقدم لك منتجات تعيش طويلًا يمكنك استخدامها في كل رحلات المشي داخل المدن والتجول. لأن المنتجات التي نحبها هي تلك التي تكون لها قصة وحكاية مستمرة!

رأيكم يهمنا!

بفضل آرائكم، لقد استطعنا تحسين مفهوم وتصميم أحذية NH150 Mid WP المقاومة للماء. بالنسبة للموديل الجديد، فقد أضفنا نعل EVA ذو طبقة داخلية (طبقة إيثيلين فينيل أسيتات) لتحسين راحتك عند المشي عن طريق الحد من الشعور بلصخور تجت الأقدام.

كيف تعتني بحذاء المشي المقاوم للماء خاصتك

https://conseilsport.decathlon.fr/conseils/comment-entretenir-et-reimpermeabiliser-des-chaussures-de-randonnee-tp_9774