Hide Filters
Filters 0
Sort by :
Filters 0
حقيبة نوم قطنية للتخييم - ARPENAZ 20° قطن

QUECHUA

8595945

حقيبة نوم قطنية للتخييم - ARPENAZ 20° قطن

ج.م.‏ 2٬899٫00
شامل للضريبة
الألوان :
المقاسات :
بدون مقاس
غير متوفر على الإنترنت

عرض مخذون جميع المحالات

طور مصممو التخييم لدينا حقيبة النوم القطنية 20 درجة من Arpenaz للتمتع بنوم مريح عند التخييم في درجات حرارة قريبة من 20 درجة مئوية.

فوائد

درجة الحرارة المُثلٙى

درجة الحرارة المُريحة:20 درجة مئوية | حد درجة الحرارة: 10 درجة مئوية

الراحة في النوم

الأبعاد: 200 × 80 سم | سوسته تمرير مزدوجة مضغوط كامل | قطن عضوي

سهل النقل

الوزن: 1,400 جم | الحجم: 11 لتر | حقيبة حمل

الملائمة

يمكن ان تزدوج لتسع شخصين في النوم: ضمها إلى حقيبتين متشابهتين من حقائب النوم

سهولة الصيانة

يمكن غسلها في الغسالة بسهولة، اتبع تعليمات الاعتناء

المعلومات الفنية

درجة حرارة الاستخدام:

نعرض درجات الحرارة المريحة على جميع حقائب النوم لدينا، والتي اُختبرت بواسطة مختبر مستقل (AITEX) وفقًا للمعيار الأوروبي ISO 23537-1 من 21/01/2017.درجة الحرارة المريحة هي الحد الأدنى الذي يكون فيه الفرد عمومًا في حالة توازن حراري ولا يشعر بالبرودة الشديدة ولا بالحرارة الشديدة في وضع مريح (بالنسبة للمرأة العادية وفي ظروف الاستخدام العادية).اختر حقيبة نومك وفقًا لهذا التصنيف.

ما هو حد درجة الحرارة المريحة؟

حد درجة الحرارة هو الحد الأدنى الذي يكون عنده الفرد عمومًا في حالة توازن حراري في وضع الجنين في كيس نومه، ولا يشعر بالبرودة الشديدة ولا بالحرارة الشديدة (بالنسبة للرجل العادي وفي ظروف الاستخدام العادية).

ما تريد معرفته عن درجات الحرارة

أكياس النوم لا تولد حرارة ولكنها تحتفظ بالدفء الناشئ عن الجسد. إذا كنت مرهقًا وتشعر بالبرد وانزلقت داخل حقيبة نوم باردة ورطبة، فمن المحتمل أنك ستشعر بالبرودة بغض النظر عن مدى جودة حقيبة نومك! وبالتالي، تعتمد درجات الحرارة على مقاومة الشخص للبرد (نوع الجسم، والإرهاق، وما إلى ذلك)، والمعدات (مرتبة مع عزل أرضي، وما إلى ذلك)، والملابس (عارية والملابس الداخلية، وما إلى ذلك) والظروف الجوية (الرطوبة والرياح، وما إلى ذلك).

نصائح قبل الدخول في حقيبة نومك

ارتد ملابس خفيفة (طبقة واحدة من الملابس تكفي). حافظ على دفء رأسك ويديك وأقدامك: استخدم القبعات والقفازات والجوارب وتدفئة الأسرة والاحتكاك وما إلى ذلك. يمكن استخدام قارورة مملوءة بالماء الساخن كزجاجة ماء ساخن (إذا تعذر فتحها بالخطأ!).اقبض عضلاتك (70% من الطاقة المستهلكة تتحول إلى حرارة). ومع ذلك، يجب أن تقوم بذلك دون أن تتحرك حيث قد يتسبب ذلك في دخول تيارات من الهواء البارد. لتجنب غسل حقيبة النوم كثيرًا، نوصيك باستخدام بطانة حقيبة النوم.

لتكوين

النسيج الداخلي: 100٪ قطن عضوي | النسيج الخارجي: 35٪ قطن عضوي و65٪ بوليستر / قطن عضوي | الحشو: 100% من البوليستر 100جم/ متر مربع.

درجة مقارنة الأثر البيئي للمنتجات.

يُحسب الأثر البيئي للمنتج وفقًا لدورة حياة المنتج بأكملها وباستخدام مؤشرات مختلفة. يتم تخصيص التصنيف العام أ ب ج د هـ لمساعدتك في تحديد المنتج الذي له أفضل أداء بيئي عن طريق مقارنة أنواع مماثلة من المنتج ببعضها البعض (التيشيرتات والبنطلونات وحقائب الظهر وغيرها).تلتزم Decathlon بعرض المعلومات البيئية لمنتجاتها.