Hide Filters
Filters 0
Sort by :
Filters 0
شورتات جيم للاطفال - كحلي
  • شورتات جيم للاطفال - كحلي
  • شورتات جيم للاطفال - كحلي
  • شورتات جيم للاطفال - كحلي
شورتات جيم للاطفال - كحلي

DOMYOS

8516302

شورتات جيم للاطفال - كحلي

ج.م.‏ 399٫00
شامل للضريبة
  • شورتات جيم للاطفال - كحلي
  • شورتات جيم للاطفال - كحلي
  • شورتات جيم للاطفال - كحلي
شورتات جيم للاطفال - كحلي
المقاسات :
غير متوفر على الإنترنت

عرض مخذون جميع المحالات

ابتكر مصممو منتجات جيم الأطفال هذه الشورتات لدعم النمو الحركي للطفل.

فوائد

النعومة

تمنح الشورتات المصنوعة من 100% من القطن أقصى راحة

مٙرِن

صممت الشورتات 100 من نسيج بها ثنايا لمزيد من الحرية في الحركة

الثبات

يظل حزام الخصر المطاط في مكانه ويمكن ارتداءه بسهولة.

المعلومات الفنية

منتج أساسي

للتحسين المستمر، يحتاج لاعبو الجمباز إلى الراحة في جميع الأوقات. تيشيرت- وحاكت يمكن خلعه عند الضرورة- وبنطلون أو بنطلونات leggings للتمرين. تعتبر جميع بنطلونات 100 leggings مثالية لارتدائها في الجيم ولتطوير المهارات الحركية والاستمتاع!

نسيج مطاطي

نظرًا لأن الأطفال يبذلون قصارى جهدهم دائمًا عند ممارسة الرياضية، فيجب أن يكونوا مرتاحين في جميع الأوقات. للحصول على المتعة مع تحسين مهاراتهم الحركي ، يحتاجون إلى حرية في الحركة ! تتميز الشورتات بأنها مطاطية لذلك يمكن للأطفال التحرك في كل اتجاه. يمكنهم تطوير مهاراتهم الحركية مع قضاء وقت ممتع!

نعومة

صنعت هذه الشورتات من 100% من القطن لمزيد من النعومة والراحة. يمنح هذا المنتج للطفل حركة الحركة بحيث يمكنه ممارسة التمارين براحة تامة! تعتبر بنطلونات 100 leggings منتج أساسي لأنشطة جيم الأطفال.

ما الذي ينبغي على الطفل ارتداءه في جيم الأطفال؟

يمكن لطفلك الاعتماد على الملابس الأساسية منDomyos لتكون مريحة أثناء الرياضة. يحتاجون إلى الراحة أثناء القيام بالحركات، من دون الحاجة إلى سحب الملابس السفلية لأعلى أو سحب التيشيرت لأسفل في جميع الأوقات. تتميز الشورتات 100 التي يجب اقتناءها لجيم الأطفال بأنها حليفًا مثاليًا! مع مجموعة رائعة من المدربين، سيكونون جاهزين تمامًا!

هل تعرف ماهو جيم الأطفال؟

تكون هذه الرياضة متاحة للأطفال من سن سنة واحدة إلى ست سنوات. يستخدم معدات خاصة مثل الأنفاق والعوارض والسجاد والترامبولين للسماح لهم بالزحف والقفز والتوازن للمساعدة في تحسين مهاراتهم الحركية. يمكن ممارسة هذه الرياضة الممتعة في المنزل أو النادي وفي الأماكن المغلقة والمفتوحة.

فوائد جيم الأطفال

هل يمارس طفلك الرياضة؟ على الرغم من أن الأمر يبدو وكأنه مجرد لعب، هل تعلم أن هذه الرياضة تساعد الأطفال على تحسين نموهم الحركي؟ خلال مجموعة من الأنشطة والإحساسات، سيتعلم لاعب الجمباز الصغير التوازن وتطوير مهاراته الحركية والتنسيق ، ومعرفة جميع الأشياء المدهشة التي يمكن لجسمهم القيام بها! تعتبر طريقة جيدة لتعزيز ثقتهم بنفسهم.