Hide Filters
Filters 0
Sort by :
Filters 0
توب طويل الأكمام للسيدات للحماية من الأشعة فوق البنفسجية عند ركوب الأمواج
  • توب طويل الأكمام للسيدات للحماية من الأشعة فوق البنفسجية عند ركوب الأمواج
توب طويل الأكمام للسيدات للحماية من الأشعة فوق البنفسجية عند ركوب الأمواج

OLAIAN

8573874

توب طويل الأكمام للسيدات للحماية من الأشعة فوق البنفسجية عند ركوب الأمواج

ج.م.‏ 549٫00
شامل للضريبة
  • توب طويل الأكمام للسيدات للحماية من الأشعة فوق البنفسجية عند ركوب الأمواج
توب طويل الأكمام للسيدات للحماية من الأشعة فوق البنفسجية عند ركوب الأمواج
الألوان :
المقاسات :
غير متوفر على الإنترنت

عرض مخذون جميع المحالات

بصفتنا راكبات أمواج من جميع المستويات، صمننا هذا التي شيرت المقاوم للأشعة فوق البنفسجية لراكبات الأمواج متوسطات المستوى لركوب أمواج تزيد عن متر.

فوائد

مقاومة لتأثير الأمواج

يتميز برباط في الجانبين لربط التوب بالجزء السفلي من المايوه.

الحماية من أشعة الشمس

تم اختبار قماش هذا التي شيرت بعامل حماية حتى UPF 50+

المعلومات الفنية

كيف تختاري تي شيرت الحماية من الأشعة فوق البنفسجية (الجزء 1)

تكون كافة التي شيرتات المقاومة للأشعة فوق البنفسجية بعامل حماية من الأشعة فوق البنفسجية 50 +، أي لديها أقصى مستوى حماية من الشمس.
وسيتم الاختيار بينهما حسب طول الأكمام وحسب الغرض من الاستخدام. لتخطي مخاوف ركوب الأمواج قررنا بناء مجموعة المنتجات المناسبة لك.
بالنسبة لركوب الأمواج، سيتم الاختيار حسب مدة التمرين: ساعة أو ساعتين أو 3 ساعات.

كيف تختاري تي شيرت الحماية من الأشعة فوق البنفسجية (الجزء 2: وفقًا لطول فترة التمرين)

ساعة: تمرين غير منتظم. اختاري القصة الواسعة (لو كانت أولويتك سهولة اللبس والراحة عند الجفاف) أو قصة ضيقة (لو كانت أولويتك الراحة في المياه). مزود بحلقة لتوصيله بالشورت ليضمن ثبات المنتج على الجسم.
ساعتين: تمرين بانتظام. يعزز الشعور بالراحة في المياه من خلال الطبقة المثبتة تحت الإبط دون خياطة ورباط الشد الذي يزيد من ثبات المنتج على الجسم.
3 ساعات: تمرين مكثف. مزيد من الدفء يساعدك على البقاء في المياه لفترة أطول.

حماية من الأشعة فوق البنفسجية حتى في حالة البلل

توفر خامة تصنيع هذا المايوه من OLAIAN على الأقل من 98% من الأشعة فوق البنفسجية (ب) و95% من الأشعة فوق البنفسجية (UPF 50+). مما يضمن لك حماية فعالة من أشعة الشمس. ويمكن استخدامه داخل المياه وخارجها، وللألعاب المائية والبحرية. تعمل كثافة القماش على فلترة الأشعة فوق البنفسجية لتوفير حماية أطول، حتى بعد الغسل. تحذير: قد يتلف الإيلاستين الموجود في الألياف في المياه المعالجة بالكلور.

ماذا تعني UPF 50+؟

UPF هو عامل الحماية من أشعة الشمس (عامل الحماية من الأشعة فوق البنفسجية) وهو موحد على مستوى العالم.إنه يحدد مستوى حماية القماش وبشكل أكثر دقة نسبة الحماية من الأشعة فوق البنفسجية التي يسمح بمرورها.ولكي يفي بالمعايير، يجب أن يمنع ما لا يقل عن 95% من الأشعة فوق البنفسجية. UPF 50+ يعني أن القماش يحجب 95% على الأقل من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة (أ) و 98% من الأشعة فوق البنفسجية (ب).

هل أنت متوسطة المستوى في ركوب الأمواج

لو كنتي بتمارسي ركوب الأمواج بانتظام. وأثناء التدريب تجدفين في خط مستقيم أو تغوصين تحت الأمواج الارتطامية. وإذا كنت تركبين على لوح قصير أو بوضع السلحفاة على لوح كبير، وتتزلجين على أمواج بارتفاع لا يتعدى متر. وغالبًا ما تقلبك الأمواج وتتخبطين في المياه. ولازم المايوه يفي بمتطلبات ممارسة الرياضة ويكون ثابت في مكانه مع كل حركة. لذا صممنا مجموعة تناسب التمارين المنتظمة وشكل الجسم.

دعم وثبات في مواجهة الأمواج

يحتوي هذا التوب المضاد للأشعة فوق البنفسجية من OLAIAN على أربطة في منطقة الفخذ لربط جوانبه بالقطعة السفلية للمايوه مما يعمل على إضفاء مزيد من الثبات في الأمواج. كما يحتوي على حلقة في أسفل التي شيرت لربطه بالشورت.

تي شيرت الحماية من الشمس أثناء ممارسة رياضات مائية متعددة

تم تصميم هذه التي شيرتات الواقية من الأشعة فوق البنفسجية حتى تفي بمتطلبات راكبي الأمواج. وتجعلها خيارات التصميم متوافقة أيضًا مع الألعاب المائية الأخرى مثل السباحة أو التزلج على الماء أو التزلج الشراعي على الماء أو التزحلق على الجليد أو خوض البحار أو سباق التجديف (ركوب الأمواج بالتجديف وقوفًا).

احتياطات السلامة أثناء الجلوس تحت أشعة الشمس

برغم أن التي شيرت يحمي من أشعة الشمس، هناك بعض الظواهر يجب أن تؤخذ في الاعتبار، مثل الانعكاسات (من المياه والرمل وما إلى ذلك) والحرارة والفترات المشمسة من النهار. لا يغني ارتداء التي شيرت عن أخذ احتياطات السلامة الأخرى: ارتدِ نظارات شمسية وكاب واستخدم كريم واق من أشعة الشمس بانتظام واشرب الماء بانتظام.