Hide Filters
Filters 0
Sort by :
Filters 0
حذاء كرة القدم المخصص لملاعب العشب الصناعي Viralto III 3D Air Mesh TF - أسود

KIPSTA

8787428

حذاء كرة القدم المخصص لملاعب العشب الصناعي Viralto III 3D Air Mesh TF - أسود

ج.م.‏ 3٬199٫00
شامل للضريبة
الألوان :
المقاسات :
غير متوفر على الإنترنت

عرض مخذون جميع المحالات

ابتكر فريقنا من عشاق كرة القدم أحذية كرة القدم هذه للاعبين المتطلبين الذين يلعبون على أرض طبيعية صلبة أو ملاعب من العشب الصناعي القصير.

فوائد

راحة الارتداء

جزء علوي شبكي ثلاثي الأبعاد، وبطانة من جلد غزال صناعي، ونعل داخلي بحشوةPoron®.

المرونة

مرن في كل الاتجاهات، بفضل استخدام تقنياتFlex-H وتقنية الصلابة المزدوجة.

المتانة

تمنح المواد والعمليات المستخدمة مقاومة ممتازة للتآكل

مُريح

فومEVA Kaleidoscope® عالية الأداء على طول الحذاء بالكامل.

السحب

نعل مصنوع من مطاط طبيعي مع بروز مناسبة للنجيل من أجل إحكام قوي للقدم.

دعم القدم

طوق مصنوع من خيط صناعي مرن يحتضن القدم تمامًا بالإضافة إلى الأربطة.

المعلومات الفنية

تقنية القماش الشبكي جيد التهوية من Kipstaحان وقت التخطيط

. نظرًا لأن التمرير الجيد يبدأ بحذاء جيد، أنشأنا تقنية Kipsta 3D Air Meshحذاء أكثر راحة، يوفر إحساسًا أفضل بالكرة، وأكثر متانة، ويجعل الحذاء أكثر قابلية للتهوية. صُنع الجزء الأمامي من حذاء كرة القدم Viralto III (الجزء الأكثر تلامسًا مع الكرة) بهذه التقنية، ليوفر إحساسًا ممتازًا بالكرة.

تصميم صديق للبيئة: ماذا يعني هذا الأمر في ديكاتلون؟

لتحديد العمر الافتراضي لمنتجاتنا، نقوم بإجراء اختبارات معملية صارمة وتجارب طويلة الأمد على أرض الملعب لمقارنة المنتجات من نفس النوع، والمستخدمة لنفس الغرض من خلال تحديد أي نقاط ضعف ، يمكننا تحسين تصميم المنتج لإطالة العمر الافتراضي له.
مكننا هذا النهج من زيادة العمر الافتراضي بنسبة35٪ مقارنة بمتوسط العمر الافتراضي لعائلة من المنتجات.

Flex-H وتقنية الصلابة المزدوجة.ما هي تلك التقنيات؟

لتزويدك بالمرونة المثلى للتغييرات المفاجئة في الاتجاه وحالات التدافع المجنونة والممرات بين الخطوط، نستخدم التقنيات التالية: الأولى،Flex-H ، في الجزء الأمامي من النعل الخارجي ، تسمح للنعل أن ينحني على شكل "H" أفقي. الثانية، صلابة مزدوجة، تجمع بينTPU وخصائص الصلابة المختلفة، مما يوفر مزيدًا من المرونة أو الدعم حسب المنطقة المستهدفة.

أهمية التبطين في أحذية كرة القدمTURF: فومEVA Kalensole® عالي الأداء.

نظرًا لأن أحذية كرة القدم (للملاعب المستقرة) مصممة للعب على الملاعب الصلبة، فهي مصنوعة من حشوات تمتص الصدمات.باختياركم لحذاءViralto II تختارون الأفضل بلا منازع! هذا هو السبب في اختيارنا لفومEVA Kalensole® الحصرية عالية الأداء.الميزات:+35% حشوة اضافية، +25% توزيع للطاقة; متانة مضاعفة ثبات أكبر عند التعرض للتغيرات في درجة الحرارة.

"رعاية آمنة":أحذية مخصصة لكرة القدم، تهتم بقدم اللاعب قبل كل شيء: هل هي موجودة فعلاً؟

قمنا بتصميم حذاء كرة القدم هذا بالتعاون مع أخصائي أقدام متخصص في الرياضة وكرة القدم الاحترافية.وقد قمنا معاً بالتحقق من صحة التقنيات والمفاهيم المختلفة المستخدمة في أحذية كرة القدم هذه.على سبيل المثال، عند تصنيع النعل الخارجي، تم بحث وتصميم عدد الأزرار وشكلها وموقعها على الحذاء خصيصًا لضمان أفضل حالة من الثبات والراحة.

"نقطة التقاء مثالية:ما الغرض منها؟

قمنا بتوسيع مساحة السطح الرئيسية التي تلامس الكرة عن طريق وضع الأربطة في خط غير متناظر. تم تحويل المحور الذي تم وضع الأربطة على طوله إلى الخارج بمقدار10 درجات، لتزويد اللاعب بمساحة أكبر للتحكم في الكرة وتمريرها وضربها.لا شيء يمنعك من التفنن بأفضل الحركات! قل وداعًا للضربات الضائعة، والتمريرات القريبة التي ليست مثالية بما يكفي، والضربات التي تهبط في المدرجات. سيكون مدربك وأعضاء فريقك سعداء!

هل تريد أن تعرف شعور من يرتدي حذاءVIRALTO III FOOTBALL BOOT؟ لنقم بجولة!

تم تصنيع أحذية كرة القدم بالعديد من الانواع، وتم صنعها جميعها بنفس الهدف:ابتكار أحد أكثر أحذية كرة القدم راحة وتقنية في السوق!جزء علوي شبكي ثلاثي الأبعاد على مقدمة القدم، وبطانة من الإسفنج والجلد المدبوغ على الكعب، ونعل داخلي بحشوات منPoron® وطلاء مضاد للاحتكاك. أخيرًا ، إطار منسوج من خيوط صناعية مرنة جدًا تحتضن القدم بثبات أثناء اللعب.

ما هو Viralto؟

Viralto هو خط جديد لمنتجاتنا!
لقد أنشأنا ما لا يقل عن4 نماذج جديدة من حذاء كرة القدم هذا، وكلها تركز على الراحة والمرونة نموذجان من الجلد، واثنان مصنوعان من مواد اصطناعية. لكل نموذج مجموعته الخاصة من المزايا اعتمادًا على توقعاتك ومتطلباتك وميزانيتك.تتوفر هذه الموديلات بنعل خارجي من طرازFG أو MG أو SG أو TFلن يكون لديك عذر في الملعب لعدم التحكم في الكرة والتغلب على الخصم!

كيف نعتني بأحذيةVIRALTO III FOOTBALL BOOT

هل اعتدت على ترك الأحذية المتسخة والمليئة بالطين في حقيبتك بعد التدريب، ثم سحبها مرة أخرى قبل اللعبة التالية مباشرة؟ توقف عن ذلك!!!
للاستمرار في الاستمتاع بأحذيتك، عليك تخصيص وقت كاف لها. مثل أي حذاء، فإن أحذيتك الرياضية بحاجة إلى الحد الأدنى من الرعاية.
https://www.youtube.com/watch?v=8M6seZPWFeQ

عشبي (TF)، متعدد (MG) ، ملولب (SG) نظرة على تنوع النعل في حذاء كرة القدم.

تتوفر أحذيةVIRALTO III ضمن 4 موديلات: TF, FG, MG, SG.  تشيرهذه المسميات إلى نوع الملعب الذي يلعب الللاعب ضمنه: - TF (العشبي أو المستقر): نعل مطاطي للملاعب الصلبة- FG (أرض صلبة): نتوءاتTPU "المقولبة" الشهيرة المصنوعة من اجل الملاعب العشبية الطبيعية أو الصناعية- MG (أراضي متنوعة): نتوءات مصممة للاستخدام في الملاعب الهجينة.-SG (الأرضية الناعمة)، للملاعب الناعمة أو الموحلة بنعل هجين يحتوي على 6 نتوءات ملولبة.

كلمة لفريق منتجات كرة القدم في ديكاتلون

يقع فريق البحث والتطوير الخاص بنا في شمال فرنسا ويتكون من مديري المنتجات والمهندسين والمصممين وفريق اختبار المنتج. الفريق بأكمله شغوف بكرة القدم ومكرس لبذل كل ما في وسعه لمنحك أفضل حذاء كرة قدم ممكن بأفضل المعايير.اليوم ، نحن فخورون جدًا بتقديم حذاء كرة القدم Viralto III الذي يجمع بين الراحة والتقنية والأداء!

التخصيص

نظرًا لاختلاف انماط اللاعبين عن بعضهم، وفرنا لم خدمة تعديل نعل الحذاء ليناسب المكان الذي تلعب فيه. وذلك عبر ورشة متجرDecathlon (الاسم الأول ، اللقب، إلخ).