Hide Filters
Filters 0
Sort by :
Filters 0
Hike للمشي لمسافات طويلة –

QUECHUA

8559237

Hike للمشي لمسافات طويلة –

ج.م.‏ 649٫00
ج.م.‏ 219٫00
-66%
شامل للضريبة
الألوان :
المقاسات :
غير متوفر على الإنترنت

عرض مخذون جميع المحالات

طور مصممو المشي لمسافات طويلة جاكت المطر MH150 المضاد للماء لحماية طفلك في حال الأمطار أو الرياح على الجبال!

فوائد

مقاوم للماء

تغطية مقاومة للماء 2 ساعة (2000 مم). درزات بها شرائط رئيسية

تصميم مدمج

يُخزن في كيسه ويوضع في أسفل الشنطة!

التهوية

طبقة محبة للماء (RET=12): تقلل الكثافة في الملابس.

خفة الوزن

يزن 161 جرام فقط لمقاس 9-10 سنوات!

المعلومات الفنية

المكون المضاد للماء

تم التحقق من ملاءمة هذا الملبس في اختبار الاستحمام تحت 60 لترًا من الماء / متر مربع / ساعة لمدة ساعتين. يستنسخ هذا الاختبار متوسط ظروف نزول المطر في الجبال.
لذلك، فإن المكون الذي يحتوي على تصنيف مقاومة للماء يبلغ 2000 مم يتحمل الضغط الذي يمارسه عمود من الماء يبلغ 2000 مم (وهو ما يعادل تقريبًا هطول المطر لمدة ساعتين).
يتم التعبير عن تصنيف مقاومة للماء في شميربرز(على سبيل المثال: 2.000 شميربرز).

جودة التهوية الخاصة بالمكون

لمعرفة ما إذا كان النسيج قابل للتهوية أم لا، نقوم بإجراء اختبار مقاومة التبخر أو إجمالي نسبة مقاومة التبخر (بناءً على معيار أيزو 11092). كلما قلت مقاومة النسيج كلما ازداد تبخر المياه الناشئ عن النشاط البدني وكلما زادت تهوية النسيج. على سبيل المثال: RET< 9 = القماش القابل للتهوية بشدة /9 20 = القليل من قابلية التهوية أو بدون.

التفاصيل العملية

يمكن تحزينه في الكيس. فتحة سوستة في المنتصف، غطاء للرأس، أساور يد ورباط للخصر

متانة المكونات

اختبار مقاومة التآكل والاحتكاك: على سبيل المثال، نُجري اختبارات معملية للتحقق من أن الصوف لا يبلى. اختبار سرعة اللون: يتم التأكد من ثبات اللون للتأكد من أن الألوان لا ترشح عند ملامسته للعرق. اختبار تحديد العمر الافتراضي: يجب ألا يغير الغسيل المتكرر من خصائص النسيج الأصلية أو شكله أو سُمكه أو مظهره.

العناية

1/ الغسل في الغسالة (30 إلى 40 درجة مئوية): أغلق شريط الإغلاق، واستخدم منظف ملائم. تُغسل الجواكيت والبنطلونات بالمقلوب. أشرطة فضفاضة ومطاطية. 2/ تجنب طي الملابس بشكل مفرط آليًا: هذا يمكن أن يتلفه. 3/ لا تمزج بين الأقمشة أو الألوان المختلفة. 4/ لا تستخدم المبيضات. 5/ يُشطف جيدًا ثم يتبع الشطف دورة لطيفة. 6/ يمكن تجفيفه في الهواء الطلق أو في آلة التجفيف (درجة حرارة منخفضة، دورة قصيرة) لمعرفة المزيد: htt