Hide Filters
Filters 0
Sort by :
Filters 0
قبعة MH100 مقاومة للأشعة فوق البنفسجية للأطفال

QUECHUA

8643134

قبعة MH100 مقاومة للأشعة فوق البنفسجية للأطفال

ج.م.‏ 549٫00
شامل للضريبة
الألوان :
المقاسات :
غير متوفر على الإنترنت

عرض مخذون جميع المحالات

طور فريقنا المكون من آباء لأطفال من ممارسي المشي لمسافات طويلة، هذه القبعة المقاومة للأشعة فوق البنفسجية لحماية صغيرك من أشعة الشمس خلال الأيام المشمشة الجميلة.

فوائد

الحماية من أشعة الشمس

تحجب UPF 40+ 97% من الأشعة UV"أ" ومن الأشعة UV"ب".حواف عريضة لحماية خلف الرقبة

تصميم مناسب

متوفر بمقاسين: 3-4 سنوات= 50 سم و4-6 سنوات= 52 سم

خفة الوزن

يزن 40 جرام فقط لمقاس 3-4 سنوات

الثبات

يمكن ربطها وتثبيتها بالرأس بربطها أو باستخدام شريط لاصق تحت الذقن

المعلومات الفنية

الحماية من الشمس.

يوفر القماش أفضل حماية من الشمس: أكمام طويلة وبنطلونات وقبعات بحواف عريضة. انتبه: لا يعتبر ارتداء التي شيرت وحده حماية كافية: قد تؤثر سماكة القماش وكثافة الخياطة وحتى اللون على كمية الأشعة فوق البنفسجية التي تتسرب، وتضمن بطاقة UPF 40+/50+ امتثاله للمعايير الأوروبية. تعني علامة UPF 40+ أنه تم حجب 97.5% من الأشعة، وتعني 50+ أنه تم حجب 98% من الأشعة.

متانة المكون

اختبار محاربة التلف والاحتكاك: على سبيل المثال، نحن نتأكد من أن صوف فليس لا تتكتل باستخدام الاختبارات التي تتم في المعامل. اختبار الحفاظ على اللون: يتم التحقق من ثبات اللون للتأكد من أن الألوان لا تبهت عند التعرض للعرق. الاختبار الزمني: لا يغير الغسل المتكرر من خصائص النسيج أو السُمك أو المظهر.

سياستنا البيئية

لأننا ندرك أنه يجب علينا العمل للحفاظ على بيئتنا، ولذا، تلتزم Quechua بالحد من التأثير البيئي لمنتجاتها.
اليوم، هذا المنتج ليس مصممًا بشكل صديق للبيئة، لكننا نعمل كل يوم لجعله أكثر صداقة: يعتبر التصميم الصديق للبيئة وقابلية الإصلاح والاستدامة في صميم تطوراتنا.

تصميم المنتج: خبراتنا

يعمل فريق التصميم لدينا عند سفح مون بلون في هوت سافوي (فرنسا). على مدار العام، قمنا بابتكار وتطوير منتجات جميلة، بسيطة ومتقدمة تقنيا. يتم اختبارها فيما بعد ميدانيًا بكثافة بحيث نبقي مقتنعين أنه فقط من خلال الاختبار القاسي تحت ظروف حياتية حقيقية مثل تلك التي سوف تستخدمها فيها، يمكننا الاستمرار في تقديم منتجات أفضل عن ذي قبل.