Hide Filters
Filters 0
Sort by :
Filters 0
الجبال - Mt500

FORCLAZ

8655828

الجبال - Mt500

ج.م.‏ 649٫00
شامل للضريبة
الألوان :
المقاسات :
غير متوفر على الإنترنت

عرض مخذون جميع المحالات

صمم فريق رياضة الترحال في الجبال هذا الجوانتي ليبقيك دافئًا في الأجواء الباردة.

فوائد

الدفء

مثالي للخريف.
درجة الحرارة الموصى بها 8 مئوية
درجة الحرارة القصوى: 3 مئوية

مٙرِن

يحتوي على الإيلاستان

مقاومة التآكل

باطن يد مدعّم لتقليل الاحتكاك.

كفاءة اللمس

يسمح لك باستخدام هاتفك الذكي بدون خلع الجوانتي.

التهوية

خامة بوليستر طاردة لبخار المياه لتبقي يديك جافة.

سهولة الاستخدام

حلقة لربط الجوانتيين ببعضهما البعض. ممتازة للتخزين

المعلومات الفنية

كيف يتم قياس درجة حرارة الاستخدام؟

نقوم باختبار الجوانتي معمليًا باستخدام يد حرارية. قمنا بقياس الحد الأدنى لدرجات الحرارة المناسبة للاستخدام (الموصى بها) اعتمادًا على دراسة قامت بإجرائها لجنة من المختبرين في ظروف مشي في درجات حرارة تتراوح ما بين 5 و-20 درجة مئوية ورياح بسرعة 10 كم \الساعة. درجات الحرارة هذه مناسبة فقط لظروف المشي. تم تقييم جوانتي MT500 على درجة دفء 1 على 5. درجة الحرارة الموصى بها 8 درجات مئوية درجة الحرارة القصوى: 3 درجات مئوية

كيف يمكنك حماية أصابعك من البرودة

يمكنك ارتداء جوانتي داخلي أسفل الجوانتي كطبقة حرارية وجوانتي علوي واقٍ من الرياح تمامًا كما يمكنك لبس طبقات متعددة من الملابس أثناء ممارسة رياضة الترحال. هذا النظام متعدد الطبقات يسمح بعمل طبقة عازلة تحمى يديك من البرودة. اختر جوانتي كبيراً بحيث لا يقوم بالضغط على أصابعك. فالضغط يقوم بتبطئ الدورة الدموية في الأصابع.

كيف يمكنك تدفئة يديك بفضل ارتداء ملابس ملائمة؟

الجسم في حالة الحركة يصدر حرارة يمكنك الاحتفاظ بها بفضل العزل الحراري لملابسك. فإذا كان هذا العزل غير ملائم فسيبرد الجسم وتقل الدورة الدموية للأطراف (منها اليدين) لتبقي جسمك دافئًا. مما يعني أن ملابسك تلعب دوراً في تحفيز عملية الحفاظ على دفء يديك.

ما هي درجة خفة الجوانتي؟

درجة خفة الجوانتي هو قدرته على التعامل بسهولة مع الأشياء. تم تقييم جوانتي MT500 معمليًا. كلما اقتربت درجة الخفة إلى 5، كان اللمس والتعامل مع الأشياء أقرب إلى التعامل بيدين عاريتين. فقد قمنا مثلًا بتجربة استخدام الجوانتي MT500 وارتداء وفتح الجاكيت بسهولة واستخدام أدوات المعسكرات بالإضافة لسهولة الأكل والشرب. تم تقييم جوانتي MT500 على درجة دفء 4 على 5.

هل الجوانتي واقٍ للرياح؟

في هذه الحالة يمكنك تجفيفه في مكان جاف ولكن تجنبوا وضعه على مصدر حرارة. لأن ذلك قد يقوم بإتلاف النسيج وتغيير شكل الجوانتي.

هل ابتل الجوانتي من الأمطار؟

في هذه الحالة يمكنك تجفيفه في مكان جاف ولكن تجنبوا وضعه على مصدر حرارة. لأن ذلك قد يقوم بإتلاف النسيج وتغيير شكل الجوانتي.