Hide Filters
Filters 0
Sort by :
Filters 0
بنطلون رياضي Leggings 100- أسود
  • بنطلون رياضي Leggings 100- أسود
  • بنطلون رياضي Leggings 100- أسود
  • بنطلون رياضي Leggings 100- أسود
بنطلون رياضي Leggings 100- أسود

DOMYOS

8516712

بنطلون رياضي Leggings 100- أسود

ج.م.‏ 179٫00
شامل للضريبة
  • بنطلون رياضي Leggings 100- أسود
  • بنطلون رياضي Leggings 100- أسود
  • بنطلون رياضي Leggings 100- أسود
بنطلون رياضي Leggings 100- أسود
الألوان :
المقاسات :
غير متوفر على الإنترنت

عرض مخذون جميع المحالات

قام مصممينا لمنتجات الأطفال بتطوير هذا التيشيرت لدعم التطور الحركي للطفل.

فوائد

النعومة

هذا البنطلون Leggingsغني بالقطن مريح للغاية.

مٙرِن

يمنح الإيلاستان حرية الحركة التي يحتاجها.

الثبات

رباط خصر مرن يظل ثابتًا ويسهل من ارتدائه.

المعلومات الفنية

أساسي

للتحسن باستمرار، يحتاج الرياضيون الصغار إلى الراحة بجميع الأوقات. يمكن ارتداء تيشيرت أو جاكيت عند الضرورة، والبنطلون أو Leggings سيقوم بالباقي. يُعد البنطلونLeggings 100 الغني بالقطن والمتوفر في عدة ألوان مثاليًا لاصطحاب الطفل إلى الجيم وبناء المهارات الحركية والاستمتاع!

المرونة

يحتوي البنطلون Leggings على القدر الكاف من الإيلاستان لتوفر المرونة التي يحتاجها طفلك. سيكون الطفل قادر على اللعب والقفز حسبما يرغب على الترامبولين الصغيرة! تساعد أيضًا المرونة والمطاطية الطفل على ارتداء الملابس بنفسه بسهولة دون تضييع الوقت قبل بدء الحصة التدريبية!

الاستقلالية

نظرًا لضرورة تعلم الأطفال القيام ببعض الأشياء بمفردهم، فإن هذا البنطلون مرن ومطاطي لارتدائه بسهولة. قد يحتاجون بعض الوقت لارتداء البنطلون، ولكل بالتأكيد سيفعلوها بأنفسهم دون أي ضرر للملابس. ز البنطلون أيضًا برابط خصر مرن دون سوسته لارتدائه بسهولة. يستطيع الأطفال ممارسة الرياضة دون الحاجة لرفع وضبط البنطلون كل فترة!

النعومة

هذا البنطلون Leggings 100 مصنوع من القطن 95% وبه رباط خصر مرن لمزيد من الراحة والنعومة. سيتبع هذا المنتج خطوات طفلك ليمارس الرياضة براحة تامة! البنطلون Leggings 100 هو المنتج الأساسي لأنشطة جيم الأطفال.

ما هي الملابس الرياضية المناسبة للطفل؟

يستطيع طفلك الاعتماد على منتجات Domyos للحصول على الراحة أثناء ممارسة الرياضة: تيشيرت وبنطلون Leggings وجاكيت يمكنهم الانزلاق عند اللعب بشدة! يحتاجون إلى الراحة في جميع حركاتهم دون الحاجة إلى رفع البنطلون أو تنزيل التيشيرت في كل الأوقات. من الضروري اقتناء البن\لون Leggings 100 لممارسة جيم الأطفال! مع حذاء تمارين جيد، سيكون كل شيء جاهز!

هل تعلم ما هي رياضة الأطفال؟

هذه الرياضة الممتعة متاحة للأطفال من سن سنة إلى 6 سنوات. تستخدم معدات خاصة مثل الممرات والدعامات والسجاد الناعم والترامبولين لجعلهم يقفزون وتعلمون التوازن لمساعدتهم في تنمية مهارات الحركة الخاصة بهم. يمكن ممارسة هذه الرياضة الممتعة من المنزل أو بالنادي، كلاهما بالداخل أو بالخارج.

فوائد رياضة الأطفال

هل يمارس طفلك الرياضة؟ على الرغم من أن ذلك يبدو مجرد لعب، هل تعلم أن هذه الرياضة تساعد الأطفال في تحسين مهاراتهم الحركية النفسية؟ سيتعلم طفلك التوازن ويطور من مهارات الحركة والتنسيق، وكذلك تعلم جميع الأشياء الرائعة التي يمكن للجسم فعلها من خلال مجموعة من الأنشطة والأحاسيس! يالها من طريقة رائعة لتعزيز الثقة بالنفس.