Hide Filters
Filters 0
Sort by :
Filters 0
حمالة صدر رياضية للنساء - FBRA 100 أسود
  • حمالة صدر رياضية للنساء - FBRA 100 أسود
  • حمالة صدر رياضية للنساء - FBRA 100 أسود
  • حمالة صدر رياضية للنساء - FBRA 100 أسود
حمالة صدر رياضية للنساء - FBRA 100 أسود

DOMYOS

8397030

حمالة صدر رياضية للنساء - FBRA 100 أسود

ج.م.‏ 649٫00
شامل للضريبة
  • حمالة صدر رياضية للنساء - FBRA 100 أسود
  • حمالة صدر رياضية للنساء - FBRA 100 أسود
  • حمالة صدر رياضية للنساء - FBRA 100 أسود
حمالة صدر رياضية للنساء - FBRA 100 أسود
المقاسات :
غير متوفر على الإنترنت

عرض مخذون جميع المحالات

طورنا حمالة الصدر الرياضية للتمارين الخفيفة: تمارين القوة والجيم وتمارين الإطالة والبيلاتس.

فوائد

دعم الصدر

الخفة: تقلل حركة الصدر* بنسبة 15% أثناء ممارسة التمارين الخفيفة.

المعلومات الفنية

حمالة صدر رياضية مصممة للأنشطة منخفضة التأثير

حمالات الصدر الرياضية 100 مثالية لتمارين اللياقة البدنية الخفيفة، مثل تمارين الإطالة وتمارين القوة. الدعم الخفيف مناسب جدًا للمقاسات الصغيرة.
يمكنكِ إدخال بطانات إسفنجية من خلال الفتحات المخصصة بهذا الموديل.*تقلل حدة التأثير بنسبة 15% مقارنة بالصدرية العادية عند ممارسة التمارين الخفيفة.

قطعة لا غنى عنها عند ممارسة الرياضة لحماية صدرك

أثناء ممارسة الرياضة، يتعرض ثدييك، اللذان يتسمان بالضعف ويدعمهما الجلد بشكل حصري تقريبًا، إلى إجهاد أكبر بكثير مما هو عليه في الحياة اليومية. بغض النظر عن حجم محيط صدرك أو عمرك، يتعرض الصدر لحركات وارتدادات قد تُخلق قوة تصل إلى خمسة أضعاف وزنه الفعلي. توفر حمالة الصدر الرياضية الدعم والراحة التي تحتاجين إليها أثناء ممارسة الرياضة. تحمي صدرك من الصدمات والألم والترهلات المبكرة.

اختيار الدعم المناسب: ليس ضعيفًا للغاية، وليس قويًا للغاية

تمد حركات الأنشطة الرياضية الجلد وأربطة الصدر. بدون دعم كافٍ، قد تشعرين بالألم أو الترهلات المبكرة. لكن الكثير من الدعم قد يكون ضارًا أيضًا بمرور الوقت: ويجب أن يكون مناسباً لحجم الصدر وكثافة مجهودك. يتمثل الهدف في حماية صدرك دون تغيير حركة الثدي الطبيعية.

ثلاثة مستويات دعم مختلفة لرياضتك

لقد صممنا حمالات الصدر الرياضية لدينا بثلاثة مستويات دعم مختلفة وفقًا لرياضتك: دعم خفيف للرياضات الخفيفة (البيلاتس، وتمارين الإطالة، وتمارين القوة)؛ دعم متوسط للرياضات متوسطة الكثافة (تمارين اللياقة البدنية وتمارين الكارديو)؛ دعم عالٍ للرياضات الكثيفة (تمارين الستيب، والجري على جهاز المشي، وتمارين الترامبولين).

اختيار مقاس حمالة الصدر الرياضية الصحيح

إذا كانت صدريتك الرياضية مناسبة بشكل جيد، يُمكنك أن تكوني واثقة من أنها ستدعم صدرك وستكون مرتاحًا. لاختيار الحجم المناسب، خذي مقياس شريطي وقومي بقياس محيط صدرك (بدون حمالة صدر): واجهي المرآة؛ امسكي شريط القياس أفقيًا عند الجزء العلوي من ظهرك باتجاه الجزء السفلي من الكتفين.
وقومي بقياس الجزء الأكثر امتلاء من صدرك؛ سجلي المقاسات بدون سحبها بشدة؛ ارجعي إلى الجدول المقابل لمعرفة مقاسك.

كيف صممت حمالات صدر DOMYOS؟

صمم فريقنا الرياضي حمالات الصدر الرياضية Domyos لتحسين راحتك ومنع المشكلات الصحية. نحن لا نستخدم الأسلاك السفلية لأنها يمكن أن تسبب إصابات وتضغط على الغدد الليمفاوية، ونعمل على تقليل اللحامات حول الحلمة لمنع التهيج ونختار المكونات التي تتخلص من العرق لإبقائك مرتاحًا وتقليل احتمالية تهيج بشرتك.

كيف يتم اختبار حمالات DOMYOS؟

تم التحقق من كافة منتجاتنا في المختبرات باستخدام اختبار دعم الصدر والتي تقيس نقصان إسراع الصدر أثناء الألعاب الرياضية*. ثم يُصنفوا على مقياس من 1 إلى 5: 1 للدعم الخفيف، 3 للدعم المتوسط و5 للدعم العالي.
*تضمن حمالات اللياقة البدنية Domyos انخفاضًا في تسارع الثدي بنسبة 10% على الأقل (المستوى 1) وما يصل إلى 50% (المستوى 5) مقارنة بحمالة الصدر العادية.

هل تخضع منتجات Decathlon لاختبارات قبل بيعها؟

بالطبع! يجب أن تجتاز أقمشتنا بنجاح اختبارات معملية صارمة لضمان راحتك وسلامتك. وللتأكد من ثبات الألوان ومقاومة الغسيل المتكرر وامتصاص العرق والمزيد.
ماذا بعد ذلك؟ يختبر الرياضيون مثلك المنتجات خلال جلساتهم الرياضية. نستمع إلى تعليقاتهم ونحللها لتحديد ما يحتاج إلى تعديل حتى تتمكن من الاستمتاع بأزياء جديدة.

لم يعجبك المنتج؟

في حال لم يلبي المنتج توقعاتك، يمكنك أن ترجعه في أي فرع ديكاتلون خلال 365 يوم (إلا إذا ارتديته أو أتلفته عمدًا أو استخدمته بشكل خاطئ). يمكنك أن تجرب المنتج بالمجان لمدة 7 أيام من خلال إذن الدفع المسبق من البنك (سيسحب سعر المنتج تلقائيًا بعد 7 أيام) لتتأكد أنه مناسب لك. هذا العرض متاح فقط في الفروع. أسأل عنه أحد البائعين بالفرع.