Hide Filters
Filters 0
Sort by :
Filters 0
زي رقص للبنات -

STAREVER

8738984

زي رقص للبنات -

ج.م.‏ 899٫00
شامل للضريبة
الألوان :
المقاسات :
غير متوفر على الإنترنت

عرض مخذون جميع المحالات

طور فريقنا من محبي الرقص مايوه الباليه المصنوع من البوليستر المعاد تدويره لراقصات الباليه من جميع المستويات اللاتي يبحثن عن الراحة وسهولة الحركة والنعومة.

فوائد

مٙرِن

نسيج ناعم ومرن يتبع جميع حركاتك.

الثبات

مزود بفتحة عند الصدر لتوفير دعم أفضل أثناء التمرين.

المعلومات الفنية

مايوه باليه صديق للبيئة!

صممنا هذا المنتج باستخدام 84% من البوليستر المعاد تدويره.ماذا يعني هذا؟بالإضافة إلى ميزاته الفنية، صُمم هذا المنتج ليكون له تأثير ضئيل على البيئة.كيف نقوم بهذا:خيوط البوليستر مصنوعة من البترول.لهذا باستخدام البوليستر المُعاد تدويره نستعيد المنتجات التي كانت في الأصل نفايات ونحولها، مثل بقايا عمليات للإنتاج أو الزجاجات البلاستيكية بدلاً من استخدام موارد بترولية جديدة.وهذه خطوة جيدة، أليس كذلك؟

مما يتكون زي الباليه؟

غالبًا ما ينصح معلمو الرقص بارتداء زي الباليه أو حتى يطلبونه، لذلك نقترح أن تسأل الاستوديو الذي تتمرنين به عن الزي الذي تحتاجه الراقصات.مايوه الباليه والكولون هو الزي المثالي نظرًا لثباته أيًا كانت الحركات التي تؤديها! يُمكن إضافة جيبه عند الرغبة.
اسأل معلم الرقص الخاص بك سواء كنت ستحتاجينه بنعل كامل أم نعل منفصل.نصيحتنا حول الحفاظ على دفء العضلات؟ ارتدي توب كروس فوق المايوه.

كيف يتم اختيار زي الباليه

شعارنا هو الملائمة والراحة. ينبغي ألا يكون مايوه الباليه أو الكولون ضيق للغاية أو واسع للغاية حتى ترقصين بمنتهى الراحة!للتأكد من أنكِ اخترتي المقاس المناسب، أدي بعض الحركات في غرفة قياس الملابس:رفع الذراع الأيمن ثم ميله إلى الأمام. تظل الملابس ثابتة في مكانها.
عندما يتعلق الأمر بالجيبة (التي لا حاجة لها دائمًا). في مسألة تصميم! يجب أن يكون المقاس مناسب عند الخصر ويتبع الحركات التي تؤديها.