Hide Filters
Filters 0
Sort by :
Filters 0
تي شيرت Ts500 بدون أكمام كرة السلة للرجال -

TARMAK

8540444

تي شيرت Ts500 بدون أكمام كرة السلة للرجال -

ج.م.‏ 299٫00
شامل للضريبة
الألوان :
المقاسات :
غير متوفر على الإنترنت

عرض مخذون جميع المحالات

طور مصممونا هذا التي شيرت بدون أكمام للعب كرة السلة في التدريبات وفي الهواء الطلق في الملعب.

فوائد

التخلص من العرق

ابق جافًا! القماش الفضفاض يُبعد الرطوبة عن الجلد.

خفة الوزن

تحرك بحرية باستخدام نسيج مرن وخفيف الوزن!

المعلومات الفنية

ابق جافًا أثناء تمارينك الرياضية!

يضمن النسيج الصناعي للتي شيرت المُصمم لرياضة كرة السلة (100% بوليستر) الإخراج الجيد للعرق (وقد تم تقييمه بأربع نجوم من 5 وفقًا لمقاييس المختبر العادية) ومنع العرق من البقاء على سطح الجلد.

كن على استعداد دائمًا بفضل النسيج سريع الجفاف!

نسيج من البوليستر 100% يجف سريعًا بعد التدريب وغسله في الغسالة.

من يصمم منتجات TARMAK لكرة السلة؟

يطور فريق التصميم لدينا، وهم من اللاعبين أيضًا، مجموعة منتجات TARMAK لمنتجات كرة السلة. إننا نصمم ونختبر منتجاتنا لتلبي احتياجات وتوقعات اللاعبين الأكثر تطلبا. هدفنا: متعة اللعب في الملعب!

هل تعلم أن جميع منتجات Tarmak تم اختبارها في مواقف حياة فعلية بالمباريات؟

يقع مقر فريق التصميم منتجات TARMAK بالقرب من ملاعب كرة السلة قدر الإمكان، كيبستاديوم في شمال فرنسا.وهم يسعون دائمًا لجعل كرة السلة تجربة أكثر متعةً. تم تصميم جميع منتجاتنا بمواد تحققنا من جودتها من حيث التحكم في الرطوبة والمتانة وما إلى ذلك.يتم اختبار جميع الموديلات في مواقف فعلية من قبل لاعبي كرة سلة على مدار عدة أسابيع، وتخضع لتعديلات بناءً على ملاحظاتك.

هل تود الحصول على نصيحة بشأن التدريب أو الحصول على المعدات المناسبة؟

Tarmak متاح لكل من يلعب كرة السلة من المبتدئين وحتى المحترفين. يمكنك الاطلاع على نصائحنا بشأن التدريب والاستعداد له لكي تحظى بالمتعة سواء بمفردك أو مع الآخرين على موقعنا الإلكتروني. https://conseilsport.decathlon.fr/conseils/basketball-al_332

والتأثير البيئي لكل هذا؟

التأثير البيئي للمنتج يُحسب بالإضافة إلى دورة حياته بأكملها باستخدام مؤشرات مختلفة. متاح تصنيف ABCDE لمساعدتك في تحديد المنتجات ذات أفضل أداء بيئي بسهولة. هيا فلتقارن بينهم! تقدم ديكاتلون هذه المعلومات البيئية طواعية.لمزيد من المعلومات، قم بزيارة الموقع الإلكتروني: http://sustainability.decathlon.com. فيديو الشرح:https://youtu.be/8t63KkRwn_8