Hide Filters
Filters 0
Sort by :
Filters 0

أسئلة مكررة

ما هي خدمة إعادة شراء Decathlon؟

إعادة الشراء هي خدمة سهلة ومريحة حيث يمكنك بيع منتجات Decathlon المستعملة أو غير المرغوب فيها إلينا. هدفنا هو جعل العملية سريعة وسريعة وسهلة، مع منحك أفضل سعر لمنتجك.

لماذا تقدم Decathlon خدمة إعادة الشراء؟

في Decathlon، نبحث دائمًا عن طرق للابتكار وتحسين تجربة العملاء. من خلال تقديم خدمة إعادة الشراء، يمكن لـ Decathlon دعم مبادرات الاستدامة الجديدة بالإضافة إلى توفير منتجات رائعة بأسعار منخفضة للعملاء.

من يمكنه استخدام خدمة Decathlon لإعادة الشراء؟

نحن نقدم خدمة إعادة الشراء فقط لأصحاب حسابات Decathlon. إذا لم يكن لديك حساب بعد، يمكنك الحصول عليه عن طريق التسجيل

ما هى المنتجات التى تعيدون شراءها؟

حاليًا، نقدم إمكانية إعادة الشراء لمجموعة من المنتجات. ونحن نخطط للتوسع في منتجات أخرى في المستقبل القريب. إذا لم تتمكن من العثور على العنصر الخاص بك، فمن المحتمل أننا لا نشتريه حاليًا.

كيف يمكنني الحصول على تقييم سعر للمنتج الخاص بي؟

ما عليك سوى اتباع زر "أحصل على سعر لمنتجك" الموجود على الصفحة الرئيسية والإجابة على بعض الأسئلة البسيطة. سيتم تقديم تقييم السعر الخاص بك هناك، وستتلقى أيضًا بريدًا إلكترونيًا يتضمن تقييم السعر الخاص بك صالحًا لمدة 14 يومًا. ستحتاج بعد ذلك إلى الحضور إلى المتجر لإجراء التقييم النهائي.

ماذا يحدث خلال عملية التقييم النهائية؟

سيقوم الفنيون لدينا بفحص العنصر الخاص بك، باستخدام المعلومات التي قدمتها وتأكيد عرض الأسعار النهائي. خلال هذه العملية، سيتحققون من الأجزاء القابلة للتهالك التي تحتاج إلى الاستبدال. هناك بعض الأجزاء التي نقوم بفحصها واستبدالها والتي قد لا تبدو بحاجة إلى الاستبدال. يعد هذا جزءًا من الاختبارات الخاصة بـ Decathlon.

إذا لزم الأمر، سيتم تعديل تقييم الأسعار، وسيكون لديك خيار الاستمرار في عملية إعادة الشراء أم لا.

يرجى التأكد من نظافة المنتج الخاص بك قدر الإمكان حتى يمكن فحص كل شيء بسرعة وسهولة. إذا كانت السلعة متسخة جدًا، فقد لا نتمكن من تقديم تقييم سعر نهائي لك

ماذا لو كانت حالة السلعة الخاصة بي تختلف عن التقييم الأولي؟

لضمان دقة تقييم سعر المنتج الخاص بك، يرجى توخي الدقة قدر الإمكان عند وصف العنصر الخاص بك. إذا كانت حالة العنصر الخاص بك مختلفة عن المعلومات المقدمة أثناء التقييم الأولي، فسيتم تعديل عرض الأسعار، وسيكون لديك خيار متابعة عملية إعادة الشراء.

هل أحتاج إلى الحضور إلى المتجر ومعي المنتج الخاص بي؟

نعم، نحن بحاجة إلى إجراء فحص التقييم النهائي.

هل أحتاج إلى تحديد موعد لإحضار المنتج الخاص بي؟

نعم. يرجى استخدام الرابط الموجود في البريد الإلكتروني الذي أرسلناه إليك مع عرض الأسعار الأولي. حاليًا، لا يمكننا تقديم أي مواعيد "بدون حجز".

ما هي مدة صلاحية عرض إعادة الشراء الخاص بي؟

سيكون عرض الأسعار الخاص بك صالحًا لمدة 14 يومًا. يمكنك حجز موعدك في المتجر خلال هذا الوقت وإنهاء العملية. إذا لم تحضر إلى المتجر خلال 14 يومًا، فستنتهي صلاحية عرض الأسعار الخاص بك وسيتعين عليك إجراء عرض آخر.

كيف يمكنني الحصول على المال مقابل سلعتي؟

نحن نضيف رصيدًا إلى حساب ”Decathlon“ الخاص بك، والذي يمكن إنفاقه عبر الإنترنت أو في المتجر. يستمر الرصيد لمدة 24 شهرًا من تاريخ إضافته إلى حسابك. لا توجد بدائل نقدية متاحة.

أين يمكنني شراء منتجات Second Life؟

يمكنك العثور على جميع منتجات Second Life في متاجرنا